بحث في الأرشيف

الثلاثاء، 7 أكتوبر 2014

متابعات: جابر الغنيمي حاكم الناحية بالمكناسي.. يباشر إنابة قضائية ضد حسن العياري رئيس الفرع الجهوي للمحكمة العقارية بالقصرين وبسيدي بوزيد (سابقا)..

 موضوع يتضمن من الحيرة الشيئ الكثير.. ومن الغموض الشيئ الأكثر..

ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:

.."بدء الابحاث في شكايات جزائية للمواطن بلقاسم الفاهم.. ضد القاضي حسن العياري رئيس فرع المحكمة العقارية بسيدي بوزيد (سابقا)..  صدور إنابة قضائية والعدلية بسيدي بوزيد تبدأ البحث مع العارض..".. تحت هذا العنوان كتبنا بتاريخ 25 اوت 2014 حول تطورات الشكايات الجزائية التي تقدم بها المواطن بلقاسم الفاهم بصفته كمتقاض أمام الفرع الجهوي للمحكمة العقارية.. ومتابعة لهذا الملف علمت "ورقات تونسية" أن المواطن الشاكي ستكون له يوم الاربعاء 08 اكتوبر 2014 جلسة مكتبية مع القاضي جابر الغنيمي رئيس محكمة الناحية تنفيذا لانابة قضائية صدرت في الغرض..

وعلما وأن القاضي حسن العياري يواجه إتهامات من المواطن بلقاسم الفاهم حول قرار القاضي حسن العياري القاضي برفض إصلاح خطأ مادي ورد في حكم عقاري أثبتت الأبحاث الإدارية وجوده كخطإ مرفقي وفق الملف الذي تحوزنا على نسخة منه.. وهو ما رفضه العياري بالرغم من وجود لتقريرين للقاضيين المقررين في الغرض.. وهذه روابط مقالات ذات صلة بالموضوع.. الذي فعلا يتضمن من الحيرة الشيئ الكثير.. ومن الغموض الشيئ الأكثر..

------------------------

للتواصل والتفاعل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.