بحث في الأرشيف

الاثنين، 25 أغسطس 2014

متابعات: بدء الابحاث في شكايات جزائية للمواطن بلقاسم الفاهم.. ضد القاضي حسن العياري رئيس فرع المحكمة العقارية بسيدي بوزيد (سابقا)..

 صدور إنابة قضائية.. والعدلية بسيدي بوزيد تبدأ البحث مع العارض..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
تحت عنوان "شكايات جزائية ضد القاضي حسن العياري.. والمدعي الواطن بلقاسم الفاهم ينتظر قرار جهاز النيابة العمومية بمحكمتي تونس وسيدي بوزيد ووزير العدل..".. نشرنا ورقة بتاريخ 21 أوت 2014 فيها مضمون شكايات جزائية ضد القاضي حسن العياري رئيس فرع سيدي بوزيد للمحكمة العقارية (سابقا) ورئيس فرع القصرين للمحكمة العقارية (حاليا) وفق نسخ من شكايات جزائية كان قد تقدم بها العارض بلقاسم الفاهم الذي ضاع جزء من أرضه بحكم عدم حسن تطبيق القانون بسبب عدم حيادية المشتكى به كما ورد بنص الشكايات التي وجهت الى كل من وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد ووكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بتونس 1 (القطب القضائي) ووزير العدل كما هو ثابت بالحجة والبرهان..
ومتابعة لهذا الموضوع علمنا من مصدر مطلع بديوان وزير العدل أن الفرقة العدلية للأبحاث والتفتيش بسيدي بوزيد ستستمع يوم الاربعاء 27 أوت 2014 الى العارض بلقاسم الفاهم فيما يخص شكايته حول نفس الموضوع ضد المستفيد من الحكم القضائي الصادر برئاسة حسن العياري (المشتكى به بمعيته)..
 كما علمت "ورقات تونسية" من ذات المصادر أن إنابة قضاية في الغرض صدرت الى جابر الغنيمي رئيس محكمة الناحية بالمكناسي ليتمّ إستدعاء الشاكي وإجراء بحث مكتبي وفق ما تقتضيه الاجراءات القانونية.. في حين أفاد ذات المصدر أن موضوع ملف المواطن بلقاسم الفاهم محل متابعة واهتمام..
ولئن أطرح في ورقة اليوم متابعتي هذه فاني أنشر رابط المقال الذي نشرناه بتاريخ 21 أوت 2014 وهو كما يلي.. في انتظار مدكم بمتابعة دقيقة لهذا الموضوع باذن الله.. والله وحده الموفق.. 
 للتواصل والتفاعل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.