بحث في الأرشيف

الجمعة، 18 مارس 2016

متابعات: جديد الأستاذ خالد الكريشي.."تونس من الثورة الى الدولة.. حديث ما بعد 14 جانفي 2011"..

إصدار سنوي.. وإهتمام بالقانون والسياسة وحتى الشعر..
ورقات تونسية ـ كتب حكيم غانمي:
إبحاره الموفق في دنيا الكتابة زاده ثقة في النفس ليصبح مساهما مسمرا في أرصدة الكتاب التونسي على إحتلاف المجالات.. فكتب في القانون كما في السياسة والشعر والأدب عامة.. وكأني به أصبح خلال السنوات الأخيرة مدمنا على النشر.. بالرغم من كثرة التزاماته المهنية صلب هيئة الحقيقة والكرامة.. فإنه ما يزال وفيا لمعانقة روعة ألم الكتابة.. ومن لم يكتب.. كأني به لم يذق البتة طعم السعادة.. وما أدراك من سعادة معانقة الكتابة مهما كان مجالها..
 انه بلا شك هو المتألق التونسي الأستاذ خالد الكريشي المحامي والـنـاشـط الـحـقـوقي والسياسـي والوجه المنظماتي والمبدع الذي تحتفي به ورقاتي من خلال تهنئته كصديق عزيز.. وكمبدع تونسي لم تغرقه المشاغل المهنية بل لم تلهيه عن فعل الابداع.. وعلّني بإصداره ''تونس من الثورة الى الدولة'' بعد أن أصدر "عن العشق والثورة" سنة 2012 و"الاعتراض على الأحكام المدنية" سنة 2013 و"صورة الوالد " سنة 2014 و"مسافر زاده الحقيقة.. قراءة في مسار العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية في تونس" سنة 2015 و" قصائد انتقالية، مرايا العشق، مرايا الثورة" سنة 2015.. سيصدر للاستاذ خالد الكريشي قريبا كتاب جديد يحمل عنوان "تونس من الثورة الى الدولة.. حديث ما بعد 14 جانفي 2011".. 
وهو كتاب في أكثر من 200 صفحة من الحجم المتوسط تناول فيه أهمّ المحطات السياسية التي عرفتها تونس في مراحل انتقالها من الثورة الى الدولة بعد 14 جانفي 2011 وبناء مؤسساتها الدستورية ضمانا للانتقال الديموقراطي السليم في ارتباط وثيق بالعدالة الانتقالية مع تحديد ابرز المعوقات في المراحل الانتقالية التي تعرفها تونس.. وبهذا الإصدار (لسنة 2016) يكون للاستاذ الكريشي موعده السنوي مع إصدار جديد.. حتما سيكون زاخرا بالمتعة والمعلومة باسلوبه الذي ألفنا.. فدمت مبدعا صديقي خالد..
 للتواصل والتفاعل معنا:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.