بحث في الأرشيف

الاثنين، 22 أبريل 2013

متابعات: النيابة العمومية بالمحكمة العسكرية بصفاقس.. والتفقدية المركزية بادارة الطب العسكري.. تتولى التحقيق في مضمون ورقة 10 افريل 2013.. تنفيذا لتعليمات وزير الدفاع الوطني..

 شكرا لوزارة الدفاع الوطني على سرعة ونجاعة التفاعل..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
تحت عنوان "رسالة علنية الى وزير الدفاع الوطني: مدير المستشفى العسكري بقابس يهدد زوجة عسكري طالبت بحقها في العلاج.. وهذه الحالة كشفت أن إدارة الطب العسكري لا تتواصل مع المدنيين.. أطالب بفتح التحقيقات الإدارية اللازمة.. والتدخل فورا.." كتبت بتاريخ 10 افريل ورقتي التي وجهتها الى وزير الدفاع الوطني ولمتابعة تفاصيلها يمكن النقر على الرابط التالي:
وحال علم مكتب الاعلام بديوان وزير الدفاع الوطني ومكتب الناطق الرسمي باسم ذات الوزارة ومن خلال متابعتي للموضوع افادتني المصالح المعنية بالوزارة أن وزير الدفاع الوطني اعطى تعليماته بفتح التحقيقات اللازمة للوقوف عن مدى صحة ما نشرناه من معطيات بـ "ورقات تونسية" علاوة على اتخاذ التدابير اللازمة لتجاوز مواطن الخلل بمؤسسات الوزارة سيما منها ذات العلاقة بالمدنيين كافراد عائلات العسكريين وغيرهم وكذا الشان بالنسبة للعسكريين في حد ذاتهم.. إذ أكد لنا العميد مختار بن نصر الناطق الرسمي لوزارة الدفاع ان الوزارة وبمختلف مصالحها لا تدخر جهدا من اجل تحقيق افضل الخدمات للمرضى علاوة على حرصها بان تكون منصفة لكل الاطراف في اطار التراتيب والقوانين.. 

وبالمناسبة علمنا ان النيابة العمومية بالمحكمة العسكرية بصفاقس تعهدت بالبحث رسميا في الموضوع علاوة ما ستسفر عنه اعمال التفقد الاداري والطبي المجري في الغرض باذن من وزير الدفاع الوطني.. وبالمناسبة ولئن اشيد بسرعة تحرك وزارة الدفاع الوطني وتفاعلها ومصالحها مع تضمنه مقالي.. فاني اتوجه بالشكر والتقدير لوزير الدفاع الوطني واعوان واطارات الاسرة العسكرية عامة على ما يبذلونه من مجهودات جبارة تبقى من غاياتها الاساسية الذود عن حرمة وسلامة ومناعة الوطن داخليا وخارجيا..
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

هناك تعليق واحد:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.