بحث في الأرشيف

السبت، 13 أبريل 2013

غمزة.. حكيم: الى الرئيس المرزوقي.. الأنصاف النسائية العلوية العارية لبعضهن.. من مواطن تفردك وتميزك.. إنها ميزة الاستثناء.. وكفى..

 محمد المنصف المرزوقي الرئيس الإستثتاء.. وكفى..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
أيها الرئيس المرزوقي.. من بين كل رؤوساء العالم.. أعتبرك من الذين كان التقرد حليفهم.. ومن الذين كان التميز ميزتهم بصفتهم الرئاسية من كل رؤوساء العالم.. فقط ايها الرئيس المرزوقي.. لأنك الوحيد من صتف رؤوساء العالم لا سلطان ولا صلحيات لك بصفتك كرئيس للجمهورية القطرية.. عفوا الجمهورية التونسية.. وحتى في شخصكم نفس التعبير ينطبق..
 أيضا لأنك الرئيس الوحيد واليتيم في العالم ومنذ أول التاريخ.. منأستقبلت ذات زيارة بصفتك وشخصك الى خارج اسوار الوطن.. استقبلت بنساء ممن يصفونهن بنساء "منظمة فيمن" التي اهدتك هذه المنظمة استثناء ان تكون محل هجوم علني من لدن بعض النساء والفتيات عاريات من النصف الاعلى.. وانت ربما تتلذذ النظر الى انصاف "نسائية علوية" عارية.. والنهد الايمن كما نظيره الايسر لكل واحدة منهن.. يبدو دون غشاء حتى وان كان شفافا..
اكتفي بهذه العينة ايها الرئيس المرزوقي للقول بأنك الرئيس الوحيد والفذ والفريد في العالم.. المتميز جدا.. والمتفرد اكثر.. وما حيلتي وانا لا اقصد من غمزتي هذه الا التلذذ ببيان بعض قليل من مواطن تفردك وتميزك.. واخيرا ارجو ان لا تغضب مني.. وان فعلت.. فاني ما بثالب ولا بناشر لاخبار زائفة من شانها أن تعكر صفو وراحة رئيس الجمهورية وان كان مؤقتا.. ومؤقتا جدا.. جدا..
الى هنا.. اتهت غمزتي العلنية الى الرئيس المرزوقي.. الأنصاف النسائية العارية لبعضهن.. من مواطن تفردك وتميزك.. إنها ميزة الاستثناء.. وكفى..

 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.