بحث في الأرشيف

الأربعاء، 28 مايو 2014

متابعات: نداء إلى المحامين وبخاصة بربوع الساحل.. لا تتخلوا عن طفلة أفقدها الفساد والإهمال الإداري بكارتها..

هذه من الجرائم المرفقية التي عنها تستر وزير الشؤون الإجتماعي..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
بسبب التقصير الإداري والإهمال المرفقي الذي أتته إدارة مركز الإحاطة والتوجيه الإجتماعي بسوسة وبتستر واضح من "العم" عمار الينباعي وزير الشؤون الإجتماعية.. تعرضت الطفلة "ف" ذات 10 سنوات من العمر (كمقيمة بالمركز بسبب الفقر والخصاصة والحرمان) إلى فقدان عذريتها.. وللغرض أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بسوسة 1 بفتح تحقيق تعهد به أحد قضاة التحقيق بالمحكمة ذاتها..
ونظرا لأن الضحية فقيرة وفاقدة للسند الأبوي خاصة وأن والدتها أصبحت في حالة صحية يرثى لها بموجب الصدمة التي كم كانت قوية على خلفية بلوغها متاخرا بما تعرضت إليه طفلتها في مركز الغيواء الإجتماعي والحكومي.. فإني أهيب بالمحامين من كامل جهات البلاد وبخاصة من مرجع نظر الفرع الجهوي لهيئة المحامين بسوسة بأن يتطوعوا دفاعا عن حقوق هذه الطفلة المتضررة جدا.. والحال أنها ضحية الإهمال المرفقي والتقصير الإداري العمومي..
ويكفي الإتصال بمندوب حماية الطفولة بسوسة أو وكالة الجمهورية أو حاكم التحقيق المتعهد بملف قضيتها بالمحكمة الابتدائية بسوسة لغرض تقديم إعلامات النيابة والدفاع عن شرف الطفلة المنهوب وحقها المهدور.. لا لشيئ الا لأنها فقيرة ومعجزة اجتماعيا ولا سند لها الا والدتها التي أصبحت عاجزة أو تكاد..
نداء أعلنه ومن موقعي لن أتأخر في الدفاع عنها مهما بلغتني من تهديدات ومن ترهيبات البعض ممن سيشملهم البحث بلا جدال.. والله لا يضيع أجر المحسنين..
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

هناك تعليق واحد:

  1. الاستاذ طه العبيدي المحامي بسوسة بادر بالاستجابة لنداء الواجب الانساني ولواجب وشرف مهنة المحاماة وتفاعل مع مقال نشرناه مؤخرا.. وفعلا قام بإعلان نيابته عن الطفلة ضحية الإهمال الإداري جرراء تستر العم" عمار الينباعي وزير الشؤون الاجتماعية.. وعلمنا أنه تقدم بمطلب في القيام بالحق الشخصي لدى قاضيى التحقيق بالمكتب الاول بالمحكمة الابتدائية بسوسة 1 للدفاع عن الطفلة الضحية ووالدتها التي علمنا أنها تقدمت بشكاية جزائية ضد كل من سيكشف عنه البحث..
    ولئن أشكر الاستاذ طه العبيدي على المبادرة فإني أعدكم بنشر تفاصيل مهمة حول الفساد الاداري الذي أدى إلى مثل هذه الأوضاع التي سمحت بإعتيال عذرية وبراءة الطفولة..

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.