الأربعاء، 8 مارس 2017

متابعات: مراد المحجوبي والي سيدي بوزيد.. أفسد فرحتي بزواج النائبة حياة عمري..

 ليعلم الوالي بأن زواج نائبة الشعب.. هو فعل خاص وليس مهمة رسمية..
ورقات تونسية ـ كتب حكيم غانمي:
لا أخفيكم سرا أن والي الطلعات الغريبة مراد المحجوبي والي سيدي بوزيد أفسد فرحتي بزواج حياة عمري نائبة الشعب عن حزب حركة النهضة عن ولاية سيدي بوزيد.. أفسد فرحتي بمناسبة عظيمة كهذه فاتت الجميع ما عدا الوالي مراد المحجوبي الذي خالف كل الأعراف والتي مفردها العرف حتى لا يفهم كلامي بأن ذي الأعراف هي.. أو هم المسؤولين بالإدارات العمومية.. أما سبب النكد الذي أفسد فرحتي بزواج نائبة الشعب حياة عمري هو الوالي مراد المحجوبي الذي كان سبّاقا الى قاعة الأفراح مباشرة بمدينة صفاقس.. وفي كلمة سبب إفساد فرحتي بهذا الحدث السعيد والمهم جدا.. جدا.. بالرغم من أنه فات قناة الجزيرة كما فات قنوات تلفزات منتصبة في تونس وخارجها..
فقط لأن الوالي مراد المحجوبي تجاوز خصائص السلطة وأهدر المال العام في غير محله.. لا بحضوره حفل الزواج.. وإنما لكونه إستعمل سيارة الولاية كملك عام ليتحوّل بها من مدينة سيدي بوزيد إلى مدينة صفاقس لا في مهمة رسمية.. بل ليحضر حفل زواج خاص.. ويبقى خاصا لأنه إقترن بحفل زواج للمواطنة حياة عمري التي كم أفرحني أنها أصبحت زوجة وكم أطربني أن المواطن زوجها أصبح زوجا لها.. ومع يقيني بأن هذه المناسبة سعيدة بحكم أنها أسعدتني كمواطن تونسي.. فإن سعادتي جرائها لم تكتمل والوالي مراد المحجوبي يتحول خصيصا لمواكبتها إعلاميا لا لحضوره فقط.. والدليل أنه نشر بالصفحة الرسمية لولاية سيدي بوزيد بموقع الفايس بوك صور من حفل الزواج مرفوقة بالتدوينة التالية: « ليلة يوم الأحد 05 مارس 2017 و بقاعة الأفراح سلطانة بصفاقس شهدت عائلتا المرحوم محمد علي عباسي و الحاج أحمد عمري حفل زفاف إبنيهما السّيد خالد عباسي على السّيدة حياة عمري النّائبة بمجلس نواب الشّعب عن ولاية سيدي بوزيد. وبهذه المناسبة يتقدّم السيد مراد المحجوبي والي سيدي بوزيد بأحرّ التّهاني الى العروسين»..
ومن خلال تعمد مراد المحجوبي والي سيدي بوزيد الحضور لحفل زفاف نائبة الشعب حياة عمري مستعملا السيارة الوظيفية وما يترتب عنها من صرف لمعاليم البنزين من المال العام.. فإن الوالي مراد المحجوبي تعمد نشر الخبر مرفوقا بالصور التي يظهر فيها متصدرا مكانا بارزا حذو العروسة حياة عمري وذلك بالصفحة الرسمية للولاية.. فإنه بذلك أراد أن يكون صحفيا ناقلا للحدث ولئن كان خاصا.. فإنه أصبح كخبر عاما وكنشاط رسمي لهذا الوالي الذي سبق وأم أطل علينا ذات صيف وهو يرتدي »هركة« وهو في نشاط رسمي..
وبالتالي لا غرابة في أن يفسد هذا الوالي طعم وحجم فرحتي بزواج حياة عمري نائبة الشعب.. وهو الزواج الحدث الأبرز والأهم في أنشطة هذا الوالي الذي فاته انه إرتكب فضائح.. وخلق غرائب.. حينما نشر مقتطفات من ذلك حفل الزفاف بالصفحة الرسمية لولاية سيدي بوزيد بموقعها على الفايس بوك..

فعذرا أيتها العروسة حياة عمري على نصف فرحتي بزواجك.. لأن مراد المحجوبي والي سيدي بوزيد أفسد النصف الأخر من.. ولفرحتي بحفل زفافك.. وأفسده في مناسبتين متلازمتين كما أسلفت بيانها في ورقتي هذه.. ومن القلب وبالرغم من ذلك الصنيع لمراد المحجوبي والي سيدي بوزيد الذي أفسد فرحتي بزواجك.. فإني أهنئك سرا وعلنا كما أفعل مع زوجك.. وألف مبروك لكما ودامت عشرتكما وسعادتكما.. وكم وددت لو لم يتعمد ذاك الوالي إفساد فرحتي بزواجكما كما سبق وأن بينت.. وبالمناسبة أعدك بأن مراد المحجوبي والي سيدي بوزيد لا.. ولن يفسد فرحتي بزواج أي كان من نواب الشعب.. فقط لأنه لن يعيد الصنيع.. وسبق أن قطع مع الظهور في أنشطة رسمية وهو يرتدي »هركة« صيفية.. والأيام بيننا..
 للتواصل والتفاعـل:
البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.