بحث في الأرشيف

الخميس، 24 مارس 2016

متابعات: من فضائح بلدية ساقية الدائر بولاية صفاقس.. إصدار قرار هدم لبناية لا وجود واقعي وحقيقي لها بسبب تقرير عون أمن..

بداية الفضيحة تقرير عون تراتيب.. والقرار الجريمة تبنته البلدية..
ورقـات تـونـسـيـة ـ كـتـب حـكـيـم غـانـمـي:
الفساد الاداري بالمرفق العمومي بلغ الى حد التدليس واستعمال مدلس.. وتحرير محاضر رسمية لا أساس لها من الصحة.. ولا شيئ مادي يبرر دواعيها.. ليصبح وثيقة إدارية ذات طابعها الرسمي.. والغرض طبعا هو التشفي في المواطن "الغلبان".. الذي يبقى لا حول ولا قوة له إلا بالله العلي العظيم.. وحجتي ان عون شرطة تراتيب بلدية ببلدية ساقية الدائر بصفاقس حرر محضر معاينة لبناية لا وجود لها في الواقع.. وبالتالي قررت البلدية توقيف الأشغال وإصدار قرار هدم.. وذلك بموجب قرار رسمي لا رجعة بل لا تراجع فيه.. 
هذه تمهيدة لملف فساد سيعرض على القضاء الجزائي بصفاقس.. والاستقصاء عن الحقيقة سيكشف تورط عدة أطراف كرئيس النيابة الخصوصية ورئيس وأعوان مصلحة رخص البناء ورئيس وعون مركز شرطة التراتيب البلدية ببلدية ساقية الدائر من ولاية صفاقس.. 
وتفاصيل أخرى مثيرة ستطالعونها في الإبان عبر فضاءات "ورقات تونسية".. وهذه تمهيدة لملف فساد سيعرض على القضاء الجزائي بصفاقس خلال الأيام القليلة القادمة.. والاستقصاء عن الحقيقة سيكشف تورط عدة أطراف وتفاصيل مثيرة حول هذا الملف ستطالعونها في الإبان عبر فضاءات "ورقات تونسية".. فقط حال الإنتهاء من زمن ترقب آخر حجة فاصلة وحاسمة وعادلة..
 للـتـواصـل والـتـفـاعـل مـعـنـا:
الهاتف 98636587 ـ البريد الإلكتروني kimo-presse@hotmail.fr

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.