بحث في الأرشيف

الخميس، 15 مايو 2014

تحت المجهر: يا "العم" عمارالينباعي بالحجة والبرهان أتحداك.. ومن سيدة أنيقة وآنسة جميلة بديوان وزارة إشرافك.. تأتي الحجة اليقين..

 هذه البداية يا "عم" عمار.. ومازال.. مازال يا الينباعي..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
فضيحة أخرى أهديها علنا إلى "العم" عمار الينباعي وزير الشؤون الاجتماعية ليكون محل ضرب بسكاكين تصنعها حادة أناملي وهي تعانق أزرار الحاسوب الذي كم يسعد بتضاجع الأفكار لتولد ورقة تونسية عمادها الحجة والدليل والبرهان.. فهذا "العم" عمار "ركش" في نعيم كم تمناه وفعلا كان له أن يصبح وزيرا متربعا على عرش سلطان وزارة الفقراء والمحرومين.. تربع على ذا العرش وهو ينعم بخطة وزير في صمت ازاء ما ينخر وزارة هامة كهذه من فساد اداري ومالي.. وحتى لا أعمّم قولي فيما قلت علنا.. أكتفي من حين لاخر بنشر مقالات من وحي ما تنطق به الوقائع ومؤيداتها وكم من ملف ينتظر آجال النشر..
وها أني أزيد لهذا "العم" همسة بأن المكلفة بالإعلام والإتصال بوزارة الشعب وليست بوزارة على ملكه او ملكها.. هي الأخرى لا تختلف كثيرا في الآداء عن رئيس الديوان محمد بن غربية الذي لا "يتنفس" أمام كاتبته التي مرتبها من مالنا العام.. زد اليهم زمرة من المسؤولين مركزيا وجهويا ومحليا.. ومن هنا وجب أن أدخل في سرد ملف ورقة اليوم..
 من جميلة وأخرى أنيقة.. يأتي الدليل يا "عم" عمار..
يبدو أن تعمّد الوزير "العم" عمار الينباعي رأى لنفسه كطريق للمكوث في "ركشة" ممتازة وهنية طبعا كوزير.. رأى أن يهرب ويتهرب من الرد على المهاتفات الواردة على مكتبه علاوة على رفضه مقابلات المواطنين والاعلاميين وبعض من الموظفين والاطارات المباشرة بمصالح محلية وجهوية وتابعة للوزارة..
 وهي سياسة ابدع فيها رئيس ديوانه "الخال" محمد بن غربية ومعهما مريم حسن المكلفة بالاعلام والاتصال بوزارة الشؤون الاجتماعية.. حتى أن سيدة أنيقة جدا معها آنسة جميلة بلا شك تحركا فيهما ضمير الوطنية وحبهما غيرة على المرفق العام انطلاقا من وجودهما بموقع مهم بديوان وزير الشؤون الاجتماعية العم "عمار".. مما دفعهما ال خرق السر المهني طبعا في منتهى السرية وفي وضح النهار.. وبالتالي منهما تصلني وثائق تفيد بالحجة والبرهان على وجود بل تواصل الفساد الإداري والمالي بهياكل ومصالح هذه الوزارة..
 أنت تعلم يا عم عمار.. وأذّكرك بواقع مركز الإحاطة والتوجيه الإجتماعي بسوسة:
وقبل نشر بعض من مظاهر الفساد الإداري والمالي الذي يتستر عنه هذا العم الوزير.. إيتنادا إلى ما تحوزت عليه من ملفات لا تتضمن الا الوثائق المفيدة والمجدية لمنطقية ووجاهة الطرح.. وما أخجل وزير كهذا يسقط في فخّ "الجبن" والخوف من مواجهتي وورقاتي حينما يبرر ذلك بانشغاله وبطول اجتماعاته "الفارغة".. نعم إنه جبذن مني ومن مواجهاتي معه بملفات فساد يتستر عنها ويحمي بذلك كل من عاثوا فسادا وحتى إفسادا  في.. وبالمرفق العمومي الموجه خاصة لخدمة الفقراء والمحتاجين.. وهاهي وثائق ومؤيدات من عمق وزارة يشرف عليها الوزير "عم" عمار تصلني وتهتم بواقع الفساد الإداري وحتى المالي بمركز الإحاطة والتوجيه الاجتماعي بسوسة المحدث بموجب الأمر عدد 2876 لسنة 2007 والمؤرخ في 12 نوفمبر 2007.. 
 بعض من الخطوط العريضة.. لما سأنشر لاحقا.. يا عم عمار..
عموما لاحقا سأنشر عينة من هذه التجاوزات الإدارية والمالية التي خشى "العم" عمار هذا الوزير الفاشل مهنيا حتى لا أقول العاجز في موضوع أو مجال آخر.. ومن النقاط البارزة التي تحوزّت على ملفاتها التي تبرر طرحا موضوع تلك المريضة المقيمة بهذا المركز وحكاية مهام معالجتها وتنظيف جروحها ومختلف الخدمات العلاجية التي أوكلت إلى أعوان من غير النختصين.. أيضا سآتي على موضوع طبيبة متفقد شغل تتقاضى مرتبها الشهري دون أن تسدي أي خدمة بقرار مخالف للقانون من المصالح المعنية والحال أنه لا مبرر إلى تركها تسّجل حضورها يوميا بمركز الإحاطة والتوجيه الإجتماعي بسوسة.. سيما وأن قرار تعيينها بالظيفة العمومية تابع لإدارة تفقدية الشغل لا لإدارة النهوض الإجتماعي..
 كما سأنشر تفاصيل من وحي ما أتحوّز عليه من ملفات تهم هذا المركز وغيره من الهياكل والمؤسسات العمومية التي تغرق في الفساد الإداري والمالي تابعة لوزارة الشؤون الإجتماعية..
 ومن بعد سوسة سأتنقل إلى عمق هذه الوزارة بالحجة والبرهان.. حيث فضائح وغرائب يتستر عليها "العم" عمار الينباعي كوزير ومنذ أن كان رئيسا للديوان بذات الوزارة التي فيها تشتغل سيدة جميلة.. وآنسة أنيقة.. ومنهما تأتي الحجج والوثائق التي بها أتعلل في كل ما أنشر.. وللحديث بقية يا "العم" عمار..
 وطاب لي أن أناديك بـ "العم" عمار لأني أحبك جدا.. ومرد ذا الحب الكبير أنك نجحت في التهرب من التواصل معي مباشرة وهاتفيا.. لكن لن تنجح يا عمار.. يا عمي على هذا النحو.. في أن تمنع العالم بأسره من الإطلاع عما قد يفاجئك.. من أخبار ومن معطيات.. مدعمة بالحجة والبرهان.. وحتى من المحاكمات لمن سيثبت أنه أفسد وخالف القانون ونال نصيب من تسترك عليه.. أعدك أمام العموم.. ومن نطق صدق.. ومن وعد وفى.. وكـــــفــى..
 للتواصل والتفاعل معنا:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف  587 636 98

هناك 4 تعليقات:

  1. مريم حسن المكلفة بالعلام والاتصال بوزارة الشؤون الاجتماعية لا قدرة لها على اداء مهامها وهو ما جعلها وكاتبة مكتب الاعلام والاتصال تلتحق بالعم عمار ورئيس ديوانه ولا خيار لهم غير الهروب..

    ردحذف
  2. ملفات مهمة جعلت من الوزير واعضاده بوزارة الشؤون الاجتماعية محل شبهة.. وتفاصيل مثيرة في ورقات قادمة..

    ردحذف
  3. العم عمار الينباعي وزير الشؤون الاجتماعية قرر فتح مناظرة داخلية لترقية مريم حسن المكلفة بالاعلام والاتصال بالوزارة.. ومثلما هي مناظرة داخلية مخصصة لخطة واحدة ولا تتوفر الا في هذه الـ "مريم" العديبة.. فلماذا اشهارها كمناظرة؟؟؟..
    انه من فساد هذه الوزارة.. ومازال اكثر..

    ردحذف
  4. https://www.facebook.com/notes/hakim-ghanmi-hakim/%D8%AA%D8%AD%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%87%D8%B1-%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85-%D8%B9%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%A8%D8%A7%D8%B9%D9%8A-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AC%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%87%D8%A7%D9%86-%D8%A3%D8%AA%D8%AD%D8%AF%D8%A7%D9%83-%D9%88%D9%85%D9%86-%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A3%D9%86%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D9%88%D8%A2%D9%86%D8%B3%D8%A9-%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84/657479957640726

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.