بحث في الأرشيف

الاثنين، 26 مايو 2014

متابعات: رئيس إقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز بسيدي بوزيد.. بستغل غيبوبة الرئيس المدير العام للشركة.. وهذا الدليل..

 الخصم والحكم.. حالة أخرى من الفساد الإداري..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
ميزة ولاية سيدي بوزيد أنها ربوع أشبه بالدولة المستقلة بحكم ما لاطاراتها العمومية من سلوكات لا تعترف بالقانون ولا حتى بتوصيات وتعليمات الادارة المركزية مهما كان قطاعها أو حتى مجالها.. وإقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز بسيدي بوزيد نموذجا.. ولعل قرار الرئيس المدير العام للشركة حينما أحال على نائبه الجهوي رئيس إقليم الشركة بسيدي بوزيد برقية المواطن سعيد بن بلقاسم غانمي خير البراهين على ذلك..
 أولا لأن الرئيس المدير العام للشركة كان في غيبوبة حينما قرر احالة ذات البرقية على المشتكى به اداريا.. والحال أن حريف الشركة المواطن سعيد طالب بفتح تحقيق اداري ضد من احيلت له البرقية للتعهد.. ثانيا لأن المشتكى به بصفته رئيس اقليم الشركة بسيدي بوزيد وحال بلوغه بهذه الإحالة هاتف المواطن المعني ليحل بمكتبه.. وكان ذلك فيما إستغل المشتكى به غيبوبة "عرفه" الذي أحال عليه برقية الشكوى ليتمادى في تهديد المواطن واصراره على حرمانه من تمكينه من حقه القانوني والشرعي في ربط مسكنه بالتنوير الكهربائي..
ولن أعلّق أكثر غير ان الادارات العمومية بربوع ولاية سيدي بوزيد إنما هي دويلة مستقلة عن مركزيات تونس العاصمة.. وهذه نسخة من البرقية التي أحالها الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز على نائبه رئيس إقليم الشركة بسيدي بوزيد:
السيد الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز
/شارع جـــون جــوراس تــونـــس/
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد التحية
إني العارض والممضي اسفله تعرضت إلى مماطلة وسوء تعامل مع رئيس اقليم الشركة  بسيدي بوزيد بسبب ما تعمده من اهانة لي كمواطن وكحريف للشركة عسى أن يبرر تقصيره ومصالحه في إسداء خدمات المؤسسة لفائدتي..
حيث أني تقدمت بطلب قصد ربط عقاري السكني بشبكة الكهرباء وفعلا تمّ ذلك وفق الإجراءات المعمول بها بدليل أني دفعت معاليم الربط نقدا منذ سنة 2013 وبلغت مراحل إتمام الربط حد تثبيت عداد الكهرباء..
وأمام طول انتظاري حاولت الإتصال بمصالح الشركة بإقليم سيدي بوزيد فلم أجد إلا المماطلة والخدمات الرديئة.. ولما أبلغت مدير اقليم الشركة بسيدي بوزيد هددني وأعلمني أنه لن يمكنني من حقي في كهربة مسكني متعللا بأنه لا أحد يحكمه مهما بلغت حجم التشكيات به..
لذا الرجاء الاذن بفتح تحقيق إداري والزام الإقليم الراجع اليكم بالنظر باتمام كهربة مسكني وذلك بربطه بشبكة الكهرباء العمومية خاصة وان العداد قد تمّ تثبيته منذ حوالي نصف سنة.. وأعوّل على سيادتكم في سرعة ونجاعة تدخلكم المجدي..
والــــســـــــلام..
سعيد بن بلقاسم غانمي
(ب. ت. و عدد 05957098)
العنوان: الحزامية – قرب حمام شابة – سيدي بوزيد
الهاتف: 97744423
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.