بحث في الأرشيف

الاثنين، 26 مايو 2014

تحت المجهر: رسالتي إلى حنان مزابي ناصف رئيس قسم تفقدية الشغل والسلامة المهنية بالمنستير.. قبل الدخول في الأصل تفصيلا..

 تستر الوزير ومن معه.. لن ينفع متى دافعنا عن المرفق العمومي..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
ملفات مهمة جدا تكشف الفساد الإداري لوزير الشؤون الاجتماعية "العم" عمار الينباعي وهذه المرة تخص قسم تفقدية الشغل بالمنستير.. وليس أدل من التستر عن التجاوزات القانونية والخروقات الادارية التي ارتكبت من لدن حنان المزابي ناصف (طبيب متفقد فرعي للشغل) بصفتها رئيس قسم تفقدية الشغل والسلامة المهنية بالإدارة الجهوية للشؤون الاجتماعية بالمنستير.. علما وأنها تولت رئاسة  القسم بمقتضى الأمر عدد 3647 لسنة 2011 المؤرخ في 10 نوفمبر 2011 في ظروف لم تخلو من الشبهات بالرجوع إلى ما توفر لدينا من معطيات هامة..
وأعتقد أن ما غرق فيه هذا المرفق العمومي من اخلالات وتجاوزات ادارية جراء الفشل الذريع لـ "الست" مزابي باللهجة المصرية والموّثق بوزارة الشؤون الاجتماعية.. وأمام الصمت المخيف للوزير "العم" عمار الينباعي ومعه المتفقد العام للوزارة جاز لي القول بأنه التستر في منتهى تجلياته وبلغة أخرى الحماية الادارية لرئيس هذا القسم الذي مايزال غارقا في الاخلالات والخروقات القانونية والتي منها ما يرتقي الى جر ائم جزائية وفق قانون المجلة الجزائية.. خاصة وأن  رئيس القسم "حــــــــــنـــــــــان" التي لا رقيب ولا حسيب لها في مؤسستنا العمومية تنعم بروائع وغنائم حماية وعطف وحنان وشفقة الوزير الينباعي ومن معه من رئيس ديوان ومتفقد عام وغيرهم.. أعتبره سبب إفلاتها من المآخذة مما جعلني أكتب ورقة اليوم..
وهي وثيقة تبقى كدليل آخر على ما ينعم به "العم" عمار كوزير للشؤون الاجتماعية من فساد إداري.. وأنصحه وأنصح كل من يرى أنه ليس بمذنب في حق المرفق العمومي بأن يلتجأ للقضاء لمقاضاتي جزائيا من أجل نشر أخبار زائفة و من أجل الإدعاء باطلا ومن أجل نسبة أمور غير قانونية لموظف عمومي.. أنصحه وأنا على أتمّ الإستعداد للمواجهة والمحاسبة..
 وللحديث بقية عن هذا القسم بداية من رسالتي العلنية هذه الى حنان مزابي ناصف قبل الدخول في الأصل بالحجة والبرهان.. ومازال الحديث غن غيره من المؤسسات العمومية التي تستر "العم" عمار الينباعي عن الفساد فيها وعن من تسبب فيه.. والله وحده الموّفق..
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.