الأحد، 7 يوليو 2013

بيان: ندوة صحفية لفريق الدفاع بالتعاون مع فرع صفاقس الشمالية للرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان.. وخفايا عن بطلان الاجراءات في قضية محاكمتي عسكريا..

 تسليط الاضواء على خلفية محاكمة عسكرية..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
في انتظار نشر مضمون مرافعات فريق الدفاع عني امام المحكمة الابتدائية العسكرية الدائمة بصفاقس اتوجه بخالص عبارات الشكر والتقدير لكل من ساندني من محامين واعلاميين ومنظمات حقوقية.. فاني اعلن عن تنظيم ندوة صحفية لفريق الدفاع بالتعاون مع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان لفرع صفاقس الشمالية وذلك خلال الايام القليلة القادمة لتسليط الاضواء عن نقاط مهمة تحسب للدائرة الجناحية العسكرية التي بتت في القضية حينما قضت بعدم سماع الدعوى لبطلان الاجراءات والتخلي عن الدعوى الخاصة..
علاوة على تسليط الاضواء عن نقاط تتعلق بتسليط ادانة بعقوبة مالية دون وجاهة..
موعد الندوة الصحفية سيعلن عنه لاحقا من طرف فريق الدفاع وفرع صفاقس الشمالية للرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان مع تجديدي لشكري وتقديري لكل من ساندني من محامين وحقوقيين واعلاميين وسياسيين ونشطاء بالمجتمع المدني..
 تنويه وشكر لمن ساند وآمن بحرية التعبير:
قسم الاخبار باذاعة صفاقس.. قسم الاخبار بالتلفزة التونسية بمحطتيها 1 و 2.. بقناتي الحوار وحنبعل.. قسم الاخبار باذاعات المنستير وتطاوين والكاف والوطنية وشمس اف ام و موزاييك وغيرها.. الصحف الوطنية ورقية والكترونية.. وكالة تونس افريقيا للانباء.. منظمات دولية ووطنية واحزاب وسياسيين كالعفو الدولية والرابطة التونسية لحقوق الانسان فرع صفاقس الشمالية والجمعية الدولية للمساجين السياسيين وحزب الاصلاح والتنمية وبخاصة قناتي نسمة والجنوبية وغيرها علاوة على فريق الدفاع المتطوع وفي مقدمتهم الاساتذة: نعمان مزيد - نعمة النصيري - مصطفى صخري - حاتم بن عميرة - على الحاج سالم - شفيق الجموسي - كوثير بوعلاق - خالد الكريشي .. لهم جميعا منتهى الشكر والتقدير على المساندة وعلى المآزرة كل من موقعه..
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.