بحث في الأرشيف

الاثنين، 1 يونيو 2020

متابعات: بسبب نهريب الأدوة الى بلد مجاور.. غلق صيدلية الليل بالمزونة من ولاية سيدي بوزيد..


 تنويه بمجهودات السلط المختصة على حسن إنفاذ القانون..

ورقات تونسية ـ كتب حكيم غانمي:
تنفيذا لقرار غلق صيدلية الليل بالمزونة الصادر عن مجلس عمادة الصيادلة بسبب ضبط كميات من الادوية بالحدود التونسية كانت بصدد التهريب والتي كانت قد اقتنتها صاحبة تلك الصيدلية.. وبعد فشل مصالح وزارة الصحة في تنفيذ ذلك القرار بسبب تعنت صاحبة الصيدلية قامت مصالح وزارة الصحة باستصدار اذن تنفيذ القرار بالقوة العامة.. وفعلا وافقت وكالة الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد لمصالح وزارة الصحة بقرار تنفيذ الغلق بالقوة العامة..
 وحتى لا تتعطل مصالح المواطنين امام غلق صيدلية الليل بالمزونة لصاحبتها ماجدة البياوي قررت عمادة الصيادلة بتسخير كل من صيدلية ماجدة عمامي وصيدلية منال عجرود بالتناوب ليليا على تأمين العمل الصيدلي ليلا.. طبعا اضاقة الى مواصلة كل من الصيدليتين العمل نهارا..
وبالمناسبة نتوجه بجزيل الشكر لكل من مصالح وزارة الصحة ومجلس عمادة الصيادلة وقوات الحرس الوطني بالمزونة ووكالة الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد على حسن انفاذ القانون.. وننتظر من القضاء الجالس النطق بالحكم العادل فيما يخص ملف تهريب الادوية من تونس الى البلدان المجاورة كما فعلت صاحبة صيدلية الليل بالمزونة التي تقرر غلقها..
 للتواصل والتفاعل معنا:
البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 98636587

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.