بحث في الأرشيف

الجمعة، 30 سبتمبر 2016

متابعات: شكاية جزائية ضد المحجوبي والي سيدي بوزيد وأعضاء لجنته.. بسبب قرار سحب نهائي لترخيص إداري..

 التشفي والمجانية وراء التعسف في السلطة وترسيخ الظلم..

ورقات تونسية ـ كتب حكيم غانمي:
علمت ورقات تونسية أن اللجنة الجهوية لتنظيم توزيع مادة السداري ومراقبتها بولاية سيدي بوزيد والمحدثة بموجب الفصل 10 و11 من الأمر عدد 1293 لسنة 2013 والمؤرخ في 27 فيفري 2013 والمتعلـق بتنظيم توزيع مادة السداري ومراقبتها ستكون محل شكاية جزائية من طرف منتفع بترخيص إداري في بيع المواد العلفية المسعرة وذلك خلال أيام قليلة.. والسبب هو مراد المحجوبي والي الجهة ومن معه بتلك اللجنة على خلفية قرار بسحب بترخيص هذا المزود دون وجه قانوني.. ويبدو أن المتضرر من الخروقات القانونية والتجاوزات الادارية لهذه اللجنة قرر مقاضاتهم في شخوصهم سيما وأن الوالي مراد المحجوبي بصفته تلك رفض النظر في الاعتراض الاداري للمعني..
وكيف لهذا الوالي أن يفعل وأعضاء لجنته وهم فشلوا في تطبيق القانون وكمثال سماحهم بالتلاعب بتوزيع مادة السداري لبعض من المزودين ممن لا يسمح لهم القانون بذلك.. علاوة على توزيع مادة السداري على غير مستحقيها تحقيقا لارضاءات وممارسة للفساد الاداري دونما خجل وبلا حرج..
وقرر المزود المتضرر من قرار تلك اللجنة مقاضاة جزائيا كل من مراد المحجوبي والي سيدي بوزيد بصفته رئيس اللجنة الجهوية لتنظيم توزيع مادة السداري ومراقبتها بولاية سيدي بوزيد والمحدثة بموجب الفصل 10 و11 من الأمر عدد 1293 لسنة 2013 والمؤرخ في 27 فيفري 2013 والمتعلـق بتنظيم توزيع مادة السداري ومراقبتها وأعضاءها وهم كل من: المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد والمدير الجهوي للتجارة والصناعات التقليدية بصفاقس باعتباره المدير الجهوي للتجارة والصناعات التقليدية بسيدي بوزيد بالنيابة والممثل الجهوي لوزارة الصناعة وممثل الإتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بسيدي بوزيد ورئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والمتفقد الجهوي لديوان الحبوب ورئيس ديوان تربية الماشية وتوفير المرعى بسيدي بوزيد.. ومن خلال ورقات قادمة سننشر حقائق لن تكون إلا دافعا على الإقرار بوجاهة ومنطقية البيان الأخير للاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد الذي طالب بإقالة مراد المحجوبي والي الجهة..
 للتواصل والتفاعل معنا:
البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.