بحث في الأرشيف

السبت، 28 نوفمبر 2015

متابعات: تكريم روضة العبيدي رئيسة نقابة القضاة التونسيين.. من محاور المؤتمر الانتخابي الثالث للنقابة..

 هذه قائمة اسمية لأعضاء المكتب التنفيذي الجديد لنقابة القضاة.. 
ورقـات تـونـسـيـة ـ كـتـب حـكـيـم غـانـمـي:
بعد دورتين متتاليتين كانت القاضية روضة العبيدي رئيسة لنقابة القضاة.. العبيدي التي عرقت بكونها جاهدة وعاقدة العزم بنسق ماراطوني بمعية أعضاء النقابة في دورتيها الأولى والثانية من أجل تحقيق الاضافة لأبناء أسرة السلطة القضائية.. وتداولا على المسؤوليات بهذا الهيكل الجمعياتي ها هو المؤتمر الانتخابي الثالث لنقابة القضاة يلتئم بالقاعة عدد 10 بالمحكمة الابتدائية بتونس 1 ويبوح بأسماء أعضاء مكتب جديد لنقابة القضاة.. والذي أفضى الى تركيبة المكتب التنفيذي الجديد لنقابة القضاة وهم كل من: 
القاضي فيصل البوسليمي "103 صوتا" ـ القاضي منتصر بالله بن فرج "103 صوتا" ـ القاضي ابراهيم بوصلاح "99 صوتا" ـ القاضي منصور الشلندي "96 صوتا" ـ القاضي وردة الشابي "94 صوتا" ـ القاضي علي عوانية "90 صوتا" ـ القاضي محمد علي الفالح "89 صوتا" ـ القاضي رفيقة العيادي "70 صوتا" ـ القاضي نبيهة العياري "68 صوتا".. علما وأن عدد المترشحين لهذه الانتخابات بلغ 18 قاضيا.. فيما كان شعار هذا المؤتمر "نضال مستمر.. من أجل قضاء مستقل"..
وتميز هذا المؤتمر بتكريم للقاضية روضة العبيدي رئيسة المكتب المتخلي فيما تمّ إختيارها كرئيسة شرفية لنقابة القضاة التي ينتظر خلال الأيام القليلة القادمة الاعلان عن رئيسها الجديد من بين الاسماء المنتخبة و آنفة الذكر..
مع الاشارة إلى أن التنافس على أشده ما يزال متواصلا بين جمعية القضاة التونسيين ونقابة القضاة التونسيين.. وهو تنافس حتما سيضيف الكثير لعموم القضاة التونسيين وفق ما صرّح به أحد القضاة من المستقلين عن الجمعية وعن النقابة.. وكل إضافة لأسرة السلطة القضائية بتونس ستعم عموم القضاة مهما كان مصدرها.. وختاما لورقتي هذه اتمنى التوفيق لهذا المكتب الجديد لنقابة القضاة التونسيين..

للـتـواصـل والـتـفـاعـل مـعـنـا:
الهاتف 98636587 ـ البريد الإلكتروني kimo-presse@hotmail.fr

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.