بحث في الأرشيف

الاثنين، 16 مارس 2015

متابعات: ولي يفتح بابا جديدا على وزير التربية.. وعائدة الرعاش العدل المنفذ تنذر الوزير.. فما السبب..؟؟..

الأكيد إن "الزعيم" صالح البلعزي.. هو السبب يا معالي الوزير..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
بالحبر العلني أبثك يا ناجي جلول.. يا معالي الوزير إن الاستاذة عائدة الرعاشالعدل المنفذ لدى الدائرة القضائية للمحكمة الابتدائية  بتونس 1 ستحل بمكتبك لا بمنزلك.. ولا أعتقد أنها تأتيك لغرض تهنئتك بفوزك بحقيبة وزارة التربية.. ولا لسبب أنها ترغب في مقابلتك شخصيا.. وإنمّا أجزم لك أنها ستأتيك يوم الثلاثاء 17 مارس 2015 لتتحفك يا معالي الوزير بتنبيه من احد الأولياء.. وكان لزاما عليها أن تفعل وهي كمساعد قضاء لتمدك بمحضر تنبيه يبدو أنه سيكون منطلقا لفتح احدى الابواب الاخرى.. ليزداد عدد الأبواب التي فتحت.. بل فتحوها عليك.. وليس من المهم أن أبحر أكثر في التعبير.. رصدا لعبارات قد لا تستحسنها.. وقد لا تعجبك.. وبالتالي هذا نص محضر التنبيه الذي سيصلك يوم الثلاثاء 17 مارس 2015.. أنشره لا كتنديد بتواصل الفساد الاداري بل.. للاستعداد لهذا الباب الجديد الذي فتحه الولي موفد الاستاذة عائدة الرعاش اليك.. ودون سواك.. فلا تنزعج.. وللحديث بقية يا معالي الوزير..
 نـص محضر التنبيه:
بطلب من السيد (..) صاحب بطاقة تعريف وطنية عدد (..) المؤرخة في (..) والقاطن بـ (..) وبصفته ولي التلميذ (..) والمرسم بالسنة (..) بالمدرسة الإعدادية النموذجية بنابل:
أنا الأستاذة عائدة الرعاش العدل المنفذ لدى الدائرة القضائية للمحكمة الابتدائية  بتونس (1) والمنتصب بها 07 نهج ابن الهاني العمران بتونس
توجهت في التاريخ والساعة المشار إليها أعلاه  إلى السيد وزير التربية والذي مقره بوزارة التربية بشارع باب بنات 1001 تونس أين حللت وخاطبت:
................................................................................................................................................................................................................................................................................................
أعلمكم بموجب هذا التنبيه على لسان العارض أعلاه بما مفاده تعرض ابنه التلميذ (..) والمرسم بالسنة (..) بالمدرسة الإعدادية النموذجية بنابل إلى مظلمة ومعاملة لا تمتّ بصلة إلى التربية بسبب تعمد من مديرها صالح البلعزي وسامي الجليبي القيم العام الخارجي بها.. وبسبب التستر على الأخطاء الإدارية والتجاوزات القانونية في حق منظوره القاصر من طرفهما (بذكر العارض) خاصة بعدما راسل في الغرض مصالح وزارة التربية جهويا ومركزيا كما هو ثابت من المراسلات والمؤيدات المرفقة بهذا..
وأمام صمت مصالح وزارة التربية جهويا ومركزيا إزاء مراسلاته ذات المرجع أعلاه وأمام عدم تدخلها سيما وأنه لم يتمّ الرد عليها إداريا وفق ما يقتضيه القانون فإن العارض يعلمكم بموجب هذا التنبيه بأن صمتكم كوزير إشراف عما يحدث بهذه المنارة التربوية كمرفق عمومي من تجاوزات وخروقات في حق منظوره الطفل القاصر إنما هو من قبيل التستر والموافقة على ذلك مما يجعل العارض كولي ينبهكم الى خطورة عدم تحرككم ومصالحكم الجهوية والمركزية لتطبيق القانون كالإذن بإجراء الأبحاث الإدارية اللازمة فيما يتعلق بمضامين مراسلاته الإدارية الموجهة اليكم كوزير للتربية والى مصالحكم جهويا ومركزيا..
وعلى لسان العارض أنبهكم إلى أن مواصلة حماية مدير الإعدادية النموذجية بنابل  من خلال تستركم على ما اقترف من اخلالات إدارية وتجاوزات قانونية في حق ابنه التلميذ لا تفسير له وفق العارض إلا حمايته من المحاسبة إداريا وحتى جزائيا إن اقتضى الأمر مما ينبه عليكم العارض بفتح التحقيقات الإدارية اللازمة قانونا بالاستناد الى فحوى مراسلاته السابقة والمدونة مرجعا أعلاه..
كما ينذركم العارض بموجب هذا إن عدم الرد على مكاتباته السابقة وعلى هذا التنبيه فانه سيضطر إلى القضاء الإداري والجزائي رافعا قضية عدلية ضد وزير التربية بصفته وشخصه وذلك بتهمة التستر على خروقات إدارية وتجاوزات قانونية ألحقت المضرة بطفل قاصر وأضرت بمرفق تربوي عمومي وفق تصريحات العارض.. وسلمت للمتوجه اليه نسخة من هذا المحضر مخاطبا إياه كيفما ذكر أعلاه..
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.