بحث في الأرشيف

الخميس، 12 مارس 2015

متابعات: هذه دوافعي لتكريم علي شوشان رئيس المكتب الجهوي للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بسيدي بوزيد..

 المنطلق كان خبرا.. والنتيجة قراري بتكريم علني للرجل.. 
ورقات تونسية ـ كتب حكيم غانمي:
 ما دفعني اليوم بعد تردد طويل الأمد لكتابة ورقة في حقه هو تضمن لخبر صفته.. والخبر الذي أعني يقول يعتزم مركز أعمال سيدي بوزيد وبإشراف السيد المدير الجهوي لصندوق الوطني للضمان الاجتماعي حصة تكوينية حول" أهم الواجبات والامتيازات الاجتماعية الممنوحة للباعثين الجدد وكيفية الانخراط والتسجيل بالصندوق وكيفية دفع المساهمات حسب كلّ نشاط وذلك يوم الجمعة 13 مارس 2015".. إنه علي شوشان رئيس المكتب الجهوي للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بسيدي بوزيد.. هذا الرجل الجنوبي ينحدر من ربوع ولاية قبلي.. شاءت أقدار الوظيفة العمومية أن يحلّ بصفته تلك بسيدي بوزيد قبل تاريخ 14 جانفي 2011 بأشهر.. وهو الوحيد من الاطارات الجهوية بالجهة ممن لم يرفع في وجهه شعار ألفناه وعرفنا دلالاته ومعنيه.. ألا وهو شعار "ديقاج" وهو ذاته الذي رفع في وجوه الالاف من الاطارات العمومية بمختلف المصالح الادارية محليا وجهويا ومركزيا ابّان تلك الثورة المزعومة..
ومايزال علي شوشان كاطار جهوي يتمتع بالحب والتقدير والاحترام من كل أبناء سيدي بوزيد ومن مختلف أرجاء هذه الولاية التي كم أحبّ أهلها الرجل.. كيف لا وهو من الاطارات القليلة التي تفتح باب مكتبها أمام عامة المتعاملين مع اذارة إشرافه.. لما لا يجني هذا الرجل كل الحبّ والتقدير وهو المبتسم دوما.. والصاغي طويلا الى محدثه من المتعاملين مع الصندوق الذي يدير جهويا بسيدي بوزيد.. زاده قناعة بأنه في خدمة زوّار مكتبه ومقر ادارته الجهوية التي يراس..
ومن طرائف جدية وقانونية الرجل الشهم علي شوشان رئيس المكتب الجهوي للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بسيدي بوزيد أنه تلقى تعليمات شفاهية من رئيسه المدير العام للصندوق ليجتهد في ملف ما خدمة لمواطن يستحقها.. فكان أن اعتذر له لافتا نظره الى أنه كرئيس لمكتب جهوي يطبّق مذكرات ومناشير العمل.. واعتذر متحججا بأنه لا يمانع في تنفيذ هذه التعليمات الشفاهية متى تحوّلت إلى كتابية.. وكنت ذات يوم من أيام سنة 2012 شاهدا على ذلك.. حينها لما قادتني  حاجتي الادارية مع هذا المرفق العمومي الى مكتبه..
ومن تاريخها والى غاية اليوم لم أسمع الا الثناء والشكر لهذا الرجل.. الذي فعلا حان الوقت لتكريمه بطريقتي من خلال ورقة اليوم التي أعبّر من خلالها بأننا فعلا في حاجة ماسّة إلى مسؤولين محليين وجهوويين ومركزيين بأخلاق وحرفية ومهنية علي شوشان.. الذي إنتزع عبر التاريخ هذه الشهادة التقديرية التي بها أخصّه علنا لا سرا.. فمن كل قلبي أبتهل إلى الله العلي القدير أن يرزق إداراتنا العمومية محليا وجهويا ومركزيا اطارات بكفاءة وحرفية وأخلاق علي شوشان رئيس المكتب الجهوي للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بسيدي بوزيد.. 
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr 
الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.