بحث في الأرشيف

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

متابعات: فرقة الشرطة العدلية بنابل تواصل البحث في شكاية جزائية ضد صالح البلعزي مدير الاعدادية النموذجية بنابل. وتنويه جدير بالطرح..

 تنويه بتدخل مؤسسة قاضي الأسرة ومندوب حماية الطفولة..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
كل الشكر والتقدير لكل من إسمهان الحبيب  قاضي الأسرة  بالمحكمة الإبتدائبة بنابل ووحيد بن رمضان مندوب حماية الطفولة بنابل على جدية التعامل مع الإشعارات والملفات التي بها تعهدوا وفق الآليات المعتمدة كالشكاوي المباشرة والاشعارات التي تصلهم متى تعلقت بوضعيات بعض الأطفال ممن قد تتهددهم مخاطر مختلفة.. وهذا التنويه نظير سرعة تجاوبهما مع إشعار تعلق بعينة مما يحصل من صمت عن بعض التجاوزات الإدارية والممارسات الممنوعة التي تمارسها إدارة الإعدادية النموذجية "منصف باي" بنابل.. وهو ما يعكسه تمسكهما بواجب المهنة الرامي الى التصدي قانونيا الى كل ما قد يكون منطلقا لتهديد الطفولة..
وبالمناسبة حري بنا الإشارة إلى أن جدية مندوب حماية الطفولة بنابل ومعه قاضي الأسرة بالمحكمة الإبتدائية بنابل ساهم الى حد كبير في تحريك الدعوى الجزائية التي رفعها احد الأولياء لتلميذ بالمدرسة الإعدادية بنابل ضد مديرها صالح البلعزي..
 وبتاريخ 14 أكتوبر 2014 علمت "ورقات تونسية" أن الفرقة الجهوية للشرطة العدلية بنابل قد وجهت استدعائات للشهود وللمتهم صالح البلعزي ولمختلف أطراف الشكاية لمواصلة البحث.. وذلك في اطار الشكاية الجزائية عدد 18353/ 3 بتاريخ 22 أوت 2014 والتي أحالها ممثل النيابة العمومية لدى المحكمة الإبتداية بنابل على فرقة الشرطة العدلية بنابل بتعليمات مفادها "البحث والمراجعة".. 
وللتذكير فانه سبق وأن نشرنا بموقع "ورقات تونسية" عن هذا الموضوع وعن غيره وذلك في مقال بتاريخ 07 أكتوبر 2014 والصادر تحت عنوان "متابعات: الشكايتين الجزائيتين عـدد 3/18353 و3/19311 حجة الفساد الإداري والمالي لمدير الإعدادية النوذجية بنابل.. وهذه التفاصيل.. ومندوب حماية الطفولة وقاضي الأسرة بنابل.. على الخط..".. وهذا رابط ذات المقال في انتظار متابعة أطوار هذا الملف متى توفرت لدينا مستجدات حوله.. 
http://warakattounsia.blogspot.com/2014/10/318353-319311.html
 للتواصل والتفاعل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.