بحث في الأرشيف

الاثنين، 30 ديسمبر 2013

متابعات: خلال الاسبوع الاول من جانفي 2014.. مباشرة المنتدبين بمراكز التكوين والتدريب المهني لسنة 2012.. وهذا سبب تنويهي بخليتي الاعلام والاتصال..

 تراكم ملفات الانتداب ومعالجتها.. أسباب التأخير وهذا اليقين..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
مما لا يختلف فيه عاقلان بأن مكاتب الاعلام والاتصال بالمنشاءات العمومية والدواوين ذات الصبغة الادارية ببلادنا تقوم بخدمات مهمة ان كان من حيث التعريف باليات العمل واخر التطورات بكل قطاع علاوة على تسهيل مهام الاعلاميين والاتصاليين من اجيل القضاء على الاشاعة واعطاء الخبر اليقين لتكون المعلومة من مصدرها لا غبار عليها.. ومع تأكيدي على ذلك فاني لا انكر ان بعض مكاتب الاعلام والاتصال بالوزرات او بالادارات العامة للمؤسسات والهياكل العمومية ماتزال لم تنخرط بعد في ثورة على التعتيم الاعلامي واحتكار المعلومة.. وبذلك طبعا وددت التقديم للتنويه بما تقوم به خلية الاعلام والاتصال بكل من وزارة التشغيل والتكوين المهني وكذلك بالوكالة الوطنية للتكوين المهني الراجعة بالنظر والاشراف لذات الوزارة..
وان كنت لا اكتب على وع تام من وحي رمي الورود في صياغة ورقة اليوم.. لاشير الى اني وددت التنويه علنا ولا خفية بما لقيت من تجاوب مهم من مكتب الاعلام والاتصال بكل من وزارة التشغيل والتكوين المهني و الادارة العامة للوكالة الوطنية للتكوين المهني.. وحال اعلامهما بان مجموعة من الناجحين في مناظرات انتداب لسنة 2012 لم يتم انتدابهم الى غاية الان.. خاصة امام تزايد الاشاعات التي اخافتهم واقلقتهم كثيرا.. وعلى الفور كان التنسيق بيني وبين الادارة المركزية المعنية لتكون الاجابة بخبر يقين وناسف لكل الاشاعات..
اذ علمت "ورقات تونسية" ان برقيات التعيين جاهزة وامام كثافة العمل بمصالح الانتدابات فيما يخص حصص الوكالة منها.. تعذر انجاز المطلوب في ظرف قياسي.. وعلى اقصى تقدير سيباشر من نجح في مناظرة سنة 2012 بانتدابات الوكالة سيلتحق بعمله خلال الاسبوع الاول من شهر جانفي 2014.. وهي بشرى من البشائر التي اسوقها علنا لكل المنتدبين الجدد الذين حتما لا.. ولن يكون التراجع عن انتدابهم المعلن مسبقا لهذا تحت اي ظرف كما افادتنا مصالح الوكالة..
ومن جهتي اتوجه بتحية شكر وتقدير للساهرين على تأمين خلية الاعلام والاتصال بوزارة التشغيل التي ساهمت بالتنسيق مع خلية الاتصال والاعلام بالوكالة الوطنية للتدريب والتكوين المهني.. وعلى نجاعة التجاوب معهم كانت هذه الورقة التي من خلالها جاءت تباشير الفرج باذن الله من خلال لخبر اليقين بمباشرتهم لوظائفهم خلال الاسبوع الاول من شهر جانفي 2014.. والله وحده الموفق..

هناك 4 تعليقات:

  1. فتحية زا رعي30 ديسمبر 2013 في 7:40 م

    بارك الله فيك يا استاذ علي اثارت هذا الموضوع ولك الف شكر

    ردحذف
  2. الي غاية هذا اليوم 07/01/2014 لم يتم اعلامنا بالمباشرة لوظائفنا لازلنا في الا نتظار واخشي ما اخشاه ان يقومو بالتظليل و التسويف كيف العادة ة

    ردحذف
  3. لم نرى شىء بعد يا سيد حكيم.شكرا

    ردحذف
  4. انتهى اللأسبوع الأول من شهر جانفى كما انقضت الأسابيع التى مرت و ستنقضى الأسابيع الأتية و نحن من وعد الى أخر

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.