بحث في الأرشيف

الثلاثاء، 29 أبريل 2014

متابعات: لا تنزعج يا وزير العدل من حلمي الذي سيتحقق.. حينما يصلك ملف فساد اداري صادر حق ورثة علي بوعوّانة من صفاقس..

لا تجبنوا من تطبيق القانون.. والقانون فوق الجميع..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
لا تنزعج يا وزير العدل.. ويوم الاربعاء 30 أفريل 2014 ستصلك عن طريق المكتب المركزي بوزارة العدل بباب بنات أوراق ملف فساد إداري عجز عن فصله القضاء.. والحال أن ملف التحيل والتدليس لمساعد رئيس بلدية صفاقس ومعه عدة أطراف أخرى صادرت حق ملكية ورثة المرحوم علي بن ضو بن عوّانة (طريق قرمدة كلم 9 قصاص سوق الزيتون بصفاقس).. وهو من الملفات التي وجب أن تفتح لما فيها من صمس للحقيقة وخروقات وإخلالات متعددة.. وهو من أوكد واجباتكم كوزير للعدل.. 
ولا تقلق بمعية المتفقد العام بوزارة العدل وملف هذه القضية لم يسلم من الخروقات القانونية التي وجب التوقف عندها ومعها.. علّكم بذلك ينتابكم قدر "أحمق" يهديكم والرب الأعدل إلى قرار صائب يجعل من تطبيق القانون ورقة تحسب لكم.. ودون إطالة إنتظر أيها الوزير هذا الملف وموجز لمواقع الاخلالات فيه.. ولا مانع من تشجيع على جرأة القرار.. لا من وحي التشفي ولا بدافع الخوف ولا حتى من باب الطمع.. فقط في سبيل تطبيق ممتاز للقانون.. ولا يخفي عنكم معالي الوزير أن القانون يبقى فوق الجميع.. 
وفي انتظار زمن البت والرد القانوني على ما سيصلكم طي هذا الملف.. لا تجبنوا من تطبيق القانون.. كيفما دعت وقائع التدليس والتلاعب بالقانون صلب حيثيات هذا الملف.. ذا الذي حلمت بأنه سيصلكم والأيام بيننا للتأكد من حلمي الذي سيتحقق بإذن الله.. وما التوفيق إلا بالله وحده..

 البريد الالكتروني
kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.