بحث في الأرشيف

الجمعة، 14 مارس 2014

متابعات: المحكمة الإدارية تستجيب لنداء عون البريد الذي بتر عضوه التناسلي.. وتقرر تعين جلسة المرافعة ليوم 27 مارس 2014.

 متابعة لما نشرناه في خصوص القضية عدد 122101..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
مفرح جدا أن تتابع السلط الرسمية ما تتضمنه مواضيع ورقاتي ومختلف تدويناتي ومقالاتي بموقعي الالكتروني "ورقات تونسية" التي أفرح بتجربتها المفيدة لمن لا حول ولا قوة لهم خاصة حينما بهم تضيق السبل امام احكام غلق ابواب اصحاب القرار الاداري بمؤسساتنا العمومية.. وكم من مقال نشرته وترك من النتائج الايجابية ما يستحق التوقف والمتابعة.. وهذه عينة اخرى تدعيما تبقى لما اليه اشير..
ذلك ان المحكمة الإدارية تستجيب لمقال نشرته "ورقات تونسية" وتقرر تعيين جلسة المرافعة في القضية عدد 122101 التي تعهدت بها الدائرة 9 والمتضرر فيها عون البريد الذي بتر عضوه التناسلي بسبب خطأ طبي مرفقي.. وعليه فان جلسة المرافعة في هذه القضية حدد ليوم 27 مارس 2014..
فمع هذا التنويه والشكر لهذا المرفق القضائي كتبة وقضاة واطارات ادارية.. فاني أدعو الى متابعة كل تفاصيل ورقتنا على الروابط التالية:
تحت المجهر: 
بتر العضو التناسلي لموظف البريد بسبب خطأ طبي لطبيب المركز الطبي للمواصلات.. والمتضرر فقد حقه القضائي الضامن لجبرا الضرر.. و الأمل في قضاء المحكمة الإدارية.. لهذه الأسباب..
http://warakattounsia.blogspot.com/2014/02/blog-post_5.html
متابعات
في قضية عون البريد الذي بتر عضوه التناسلي بموجب خطأ طبي.. إدخال المركز الطبي للمواصلات في القضية.. و مرور 4 سنوات على نشر القضية.. ونداء الى المحكمة الادارية..
 للتواصل والتفاعل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.