بحث في الأرشيف

الثلاثاء، 11 فبراير 2014

متابعات: وزير الفلاحة الأسعد الأشعل يأذن بفتح التحقيقات الإدارية فيما يخص ملف الفساد الاداري باللجنة الجهوية لاسناد الامتيازات والمنح الفلاحية بسيدي بوزيد..

عاجل.. بوادر لفتح ملفات وزارة الفلاحة:
ورقــات تـونـســيـة - كتب حكيم غانمي:
على اثر نشر "ورقات تونسية" لملف فساد اداري يتعلق بقرارات وتصرفات لا قانونية لكل من والي سيدي بوزيد بصفته رئيس اللجنة الجهوية لاسناد المنح والامتيازات الفلاحية ومعه المدير العام لوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية بوزارة الفلاحية بوزارة الفلاحة بمعية كل من المدير الجهوي للوكالة بسيدي بوزيد والمندوب الجهوي للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد..
 وعلى اثر قرار المواطن / الفلاح فلاح الامين غانمي (عمي الشجاع) التنبيه عليهم رسميا بواسطة عدل منفذ قبل اللجوء الى رفع الملف الى القضاء الجزائي على معنى الفصل 96 و 99 من المجلة الجزائية..
 وحال علم وزير الفلاحة الاسعد الأشعل بالموضوع أعطى تعليماته الصارمة الى الادارة العامة للشؤون القانونية بوزارة الفلاحة ولكل الهياكل المعنية بمده بتقرير مفصل لاتخاذ الاجراءات اللازمة على ضوء الابحاث والتحريات الادارية التي ستجرى في الغرض..
ومن خلال اتصال هاتفي مع المكلفة بالاعلام بوزارة الفلاحة ابتسام حستي افادتني بذلك.. ومع هذه الاشارة الفت نظر وزير الفلاحة بان الفساد الاداري بوزارة اشرافه يتنوع ويتعدد وما نشرته الا عينة بسيطة..
وفي انتظار قرار الوزير فاني أنوّه بهذا القرار الجريئ الذي أعتبره خطوة أولى تعتبر من المؤشرات الموحية صراحة بمقاومة الفساد الاداري والمالي ومن مظاهره اصدار قرارات ادارية لا اسس قانونية لها.. ولنا عودة لتداعيات هذا الملف..
 للتواصل والتفاعـل:

 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.