بحث في الأرشيف

الأربعاء، 10 أبريل 2013

متابعات: تونس تنجح في استرجاع 28.8 مليون دولار من الحساب البنكي "اللبناني" لليلى بن علي.. فهل هي خطوة فاتحة.. ام مجرد جرعة مخدرة..؟؟..

ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
ينظر الشعب التونسي كما حكومته "الغلبانة" بكثير من الأمل إلى الأموال المهربة بالخارج والتي تزخر بها حسابات بنكية على حساب ثاني رئيس للجمهورية التونسية الا وهو الرئيس بن علي وحرمه ليلى الطرابلسي ومن معهم ممن هربوا الاموال الى الخارج.. ولئن وجدت الحكومة التونسية الانتقالية صعوبات جمّة في استرجاع هذا الكم الهائل من الملياات فهاهي اخبار رسمية تحمل لنا ان تونس تمكنت من استرجاع مبلغ 28.8 مليون دولار من حساب ليلى بن علي حرم الرئيس المخلوع بعد عناء وشقاء..
اذ علمت "ورقات تونسية" ان الاستاذ علي بن فطيس المحامي الخاص للأمم المتحدة المكلف باسترداد الأموال المنهوبة من دول الربيع العربي سيحل خلال هذه الايام  بتونس محملا بصك قدره 28.8 مليون دولار قيمة الأموال التي نجحت تونس في مصادرتها من الحساب البنكي الخاص بليلى الطرابلسي حرم بن علي الرئيس التونسي المخلوع.. وهو حساب موجود باحدى البنوك بلبنان..
وعلمنا ان المحامي علي بن فطيس المري يسلم الصك للجهات الرسمية بالحكومة التونسية وهو سبب مجيئه الى تونس.. فهل هذه الخطوة تعتبر من قبيل فاتحة جدية لاسترجاع الاموال المنهوبة والمهربة الى الخارج.. ام هي مجرد جرعة مسكنة للشعب التونسي..؟؟..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.