بحث في الأرشيف

الاثنين، 4 يناير 2021

تحت المجهر: محكمة المحاسبات تفتح مناظرة خارجية بالملفات لانتداب 30 خطة لمستشارين مساعدين..

 ثلث خطط المناظرة لفائدة مركزية محكمة المحاسبات..
ورقات تونسية ـ كتب حكيم غانمي
:
ورد بقرار رئيس الحكومة بتاريخ 28 ديسمبر 2020 الإعلان عن فتح مناظرة خارجية بالملفات لانتداب مستشارين مساعدين بمحكمة المحاسبات لتفتح هذه المناظرة بمحكمة المحاسبات يوم غرة مارس 2021 والأيام الموالية مناظرة خارجية بالملفات لانتداب 30 خطة لمستشارين مساعدين بمحكمة المحاسبات على النحو التالي:
ـ 10 خطط لفائدة الدوائر المركزية لمحكمة المحاسبات،
ـ 06 خطط لفائدة الدائرة الجهوية لمحكمة المحاسبات بقابس،
ـ 06 خطط لفائدة الدائرة الجهوية لمحكمة المحاسبات بنابل،
ـ 04 خطط لفائدة الدائرة الجهوية لمحكمة المحاسبات بجندوبة،
ـ 04 خطط لفائدة الدائرة الجهوية لمحكمة المحاسبات بقفصة.
ووفق القرار يمكن أن يشارك في المناظرة الخارجية المشار إليها أعلاه:
1 ـ المترشحون المحرزون على شهادة الدراسات العليا للمراجعة في المحاسبة أو على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها في اختصاص المالية العمومية أو المحاسبة التجارية أو التصرف أو العلوم الاقتصادية أو الحقوق أو الاتصال.
2 ـ الحاصلون على شهادة الماجستير أو على شهادة معادلة لها في اختصاص المالية العمومية أو المحاسبة التجارية أو التصرف أو العلوم الاقتصادية أو الحقوق ممن لهم خبرة لا تقل عن أربع سنوات ومشهود بها من قبل الهيئة المهنية ذات النظر.
3 ـ الموظفون المنتمون للصنف الفرعي أ2 على الأقل والذين باشروا الخدمة الفعلية لمدة لا تقل عن أربع سنوات والحاملون لشهادة الماجستير أو شهادة معادلة في المالية العمومية أو العلوم الاقتصادية أو المحاسبة التجارية أو التصرف أو الحقوق.
وللراغبين في المشاركة في هذه المناظرة يمكن إيداع مطالب الترشح بمكتب الضبط المركزي لمحكمة المحاسبات الكائن بنهج أحمد السنوسي، مقسم ب 4 المركز العمراني الشمالي، 1003 تونس.. وتكون هذه المطالب مصحوبة بالوثائق المنصوص عليها بالفصل 4 من قرار الوزير الأول المؤرخ في 15 نوفمبر 2011 المتعلق بتنظيم المناظرة الخارجية بالملفات لانتداب مستشارين مساعدين بدائرة المحاسبات.. علما وان قائمة الترشحات تختم يوم 29 جانفي 2021..
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.