الاثنين، 14 نوفمبر 2016

تحت المجهر: برقية إلى وزير الفلاحة سمير الطيب الذي أقحم منظمة إتحاد الفلاحين محل المرفق العمومي..

 المنشور 259 حجة على عدم حياد وزارة الفلاحة.. يا شعب..
ورقات تونسية ـ كتب حكيم غانمي:
من خلال الاطلاع على السيرة الذاتية للمدعو عـمـر الباهي كاتب الدولة لدى وزير الفلاحة و الموارد المائية و الصيد البحري المكلف بالإنتاج الفلاحي نتبين وأن وزارة الفلاحة باتت من أملاك حركة النهضة وفرعها المهم وهو الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري.. كيف لا والرجل ومــنذ سنة 2013 له خطة نائب رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري مكلف بالإنتاج الحيواني والبحث العلمي الفلاحي.. وها هو حنينه الى تلك المنظمة يبدو واضحا من خلال اقناع وزير الفلاحة سمير الطيب بامضاء المنشور عدد 259 والصادر يوم 11 نوفمبر 2016 وفيه تكليف الفروع المحلية للاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري بامضاء في وثائق رسمية..
وكان هذا المنشور قد خالف ما سبقه من مناشير تتعلق بتنظيم توزيع السداري جون ان يتم التنصيص على الغائها صلبه.. علما وان المنشور عدد 259 امضاه سمير الطيب وزير الفلاحة واعده كاتب الدولة للانتاج الفلاحي عمر الباهي من خلال التنصيص فيه على ان المنشور ورد على اثر جلسة اشرف عليها عمر الباهي يوم 31 اكتوبر 2016 وموضوعها حول متابعة تنظيم وتوزيع مادة السداري.. 
والكل يعلم أنه الملف الشائك الذي تستغله حركة النهضة من خلال سعيها بكل الطرق التحكم فيه.. بداية من سيطرتها على الإتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري.. فيا عم سمير الطيب وزير الفلاحة انت لم تكن الا مجرد واجهة غير محترمة.. وانت لم تسلم ايضا من الأمركة.. وللحديث بقية وبتفاصيل مؤلمة جدا..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.