بحث في الأرشيف

الثلاثاء، 3 مايو 2016

متابعات: شهادة فشل لوزير الشؤون المحلية يوسف الشاهد.. والسبب كاتبته التي لا تعرف القانون..

 تعليماتك لن تمنع من تقييمك علنا وأنت كمستخدم عمومي يا وزير..

ورقات تونسية ـ كتب حكيم غانمي:
تعودت مند سنوات الجمر أن أكتب علنا لا سرا.. وإن تعلق الأمر بتقييم شخصي لآداء معالي الوزراء أصحاب الجاه والسلطة والمال أيضا.. وبالتالي أعلم المسمى يوسف الشاهد بصفته كوزير للشؤون المحلية بأنه من الوزراء الفاشلين من حيث المهام على الأقل من زاوية نظري.. وحجتي تهربه من تحمل مسؤولياته كوزير.. وفي كلمة أعتبر هذا الوزير قد فشل مجرد أن أعطى تعليماته الى كاتبته الخاصة بأن تعلم المتصل بالوزارة بأن الوزير مشغول دوما.. وبالقانون ممنوع مكالمته وبالقانون لا يمكن اعلامه بالمتصلين حتى وان تعلق الامر بتجاوزات خطيرة ارتكبها والي سيدي بوزيد المسمى مراد المحجوبي..
وها أني أبلغ الوزير الشاهد غشله في نظري.. وهو فاشل بلا شك ما دام لا يتواصل مع ابناء الشعب ممن نالهم الظلم والقهر جراء تفشي التلاعب بالقانون وعدم احترام حقوق المواطن المضمونة دستورا وقانونا..
ومع يقيني بأني أقيّم آداء الوزير يوسف الشاهد بالفشل فإني أبلغه بأن يسارع بمحاكمتي قضائيا بموجب هذا الرأي الذي أكتبه ليبقى حجة على اعترافي علنا بفشل هذا الوزير الذي له كاتبة خاصة تنزعج من مهاتفة الوزير المسمى يوسف الشاهد.. الذي نسي وكاتبته أنه أجير لدى عامة الناس ويتقاضى راتبته الشهري كمستخدم عمومي من مالنا العام لخدمتنا بلا شك ودون اختلاف.. ومن جهتي لن أصمت /حتى وان قتلوني/ عن كل موطن فساد ينخر المرفق العمومي.. وبالتالي لهذا الوزير أعلن بأن نصيباته من ورقاتي لن أبخله بها..
 للتواصل والتفاعل معنا: البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.