بحث في الأرشيف

الاثنين، 23 مايو 2016

متابعات: وزارة الصحة تنتدب 50 متصرفا و56 كاتب تصرف في منظرتين خارجيتين..

هذه كل الشروط والتفاصيل الخاصة بالمناظرتين..
ورقات تونسية ـ كتب حكيم غانمي:
من مصادر مطلعة بديوان وزارة الصحة علمت ورقات تونسية أنه تقرر أن تفتح بوزارة الصحة مناظرتان خارجيتان بالاختبارات.. وذلك لغرض إنتداب متصرفين للصحة العمومية وكتبة التصرف للصحة العمومية لفائدة مختلف مصالح الوزارة مركزيا وجهويا والمؤسسات الصحية والاستشفائية الراجعة لها بالنظر.. ليكون تاريخ غلق الترشحات يوم 10 جوان 2016 فيما حدد تاريخ إجراء هذه المناظرة ليوم 16 جويلية والأيام الموالية من سنة 2016 طبعا.. ويكون التسجيل وجوبا للمناظرتين عن بعد وذلك من خلال تعمير الاستمارة الخاصة بكل مناظرة والمدرجة بموقع واب الوزارة الصحة على العنوان www.santetunisie.rns.tn.. 
 مناظرة متصرف للصحة العمومية:
تشمل هذه المناظرة اختصاص محاسبة (18 خطة) واختصاص حقوق (50) خطة واختصاص مالية (16) خطة.. ويجب أن يكون المترشح متحصلا على الشهادة الوطنية للأستاذية أو الشهادة الوطنية للإجازة نظام "أمد" على الأقل أو شهادة معادلة لها في إحدى الاختصاصات المطلوبة ولم يتجاوز سنه أربعون 40 سنة (عند غرة جانفي 2016).. وبالنسبة للمترشحين الذين تجاوزوا السن القصوى للمترشح يجب إيداع الأصل من شهادة ترسيم بصفة طالب شغل مسلمة من قبل مكتب التشغيل والعمل المستقل لم يمض عمى تاريخ تسميمها أكثر من ثلاثة أشهر في تاريخ ختم الترشحات أو شهادة تثبت إنجاز خدمات مدنية فعلية.. 
مناظرة كاتب تصرف للصحة العمومية: 
حددت بـ 56 خطة لتشمل مستويات شهادة الباكالوريا وشهادة المؤهل التقني المهني في اختصاصات الكتابة والمكتبية وإعلامية التصرف.. ويجب أن يكون المترشح متحصلا عمى شهادة الباكالوريا أو شهادة معادلة لها أو شهادة تكوينية منظرة بالمستوى الثالث في سمم الوظائف الوطني في إحدى الاختصاصات المطلوبة ولم يتجاوز سنه 35 سنة في أول جانفي 2016، وبالنسبة للمترشحين الذين تجاوزوا السن القصوى للترشح، يجب إيداع الأصل من شهادة ترسيم بصفة طالب شغل مسلّمة من قبل مكتب التشغيل والعمل المستقل لم يمض على تاريخ تسليمها أكثر من ثالثة أشهر في تاريخ ختم الترشحات أو شهادة تثبت إنجاز خدمات مدنية فعلية..

  

 للتواصل والتفاعل:
البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.