بحث في الأرشيف

الجمعة، 11 ديسمبر 2015

متابعات: مكرم بن خليفة رئيس إقليم الـ "STEG" بسيدي بوزيد ينتزع أحقية التكريم لحسن الآداء..وكفى..

 هذه مبرراتي لمضمون ورقة اليوم.. ولكل ذي حق حقه..
ورقـات تـونـسـيـة ـ كـتـب حـكـيـم غـانـمـي:
من خلال ورقة اليوم أشير إلى أن متابعتنا لآداء المرفق العمومي عن قرب هو من قبيل المساهمة في الشأن العام مهما كان موضوع المتابعة.. ولا يهم إن كان شكرا أو حتى تنديدا وذما.. فالغاية هي كشف مواطن الخلل والتنويه بموطن النجاح وتحقيق الحد الأدنى المطلوب من المرفق العمومي.. وفي هذا الإطار تندرج ورقاتي ومنها التي أخصصها للحديث عن جانب مضيئ من واقع إقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز بسيدي بوزيد.. هذا الفرع الجهوي لتلك الشركة (التي تعتبر المزود الرئيسي والوحيد للكهرباء والغاز) سبق وأن عاش أسوأ فترات من تاريخه عهد رئيس الإقليم السابق الذي أدمن إستفزاز حرفاء الشركة..
كما أدمن عدم الإصغاء إليهم وذلك من خلال ما بلغني وفق ما سبق وأن نشرت عبر فضاءات "ورقات تونسية".. وكم من مناسبة فيها تتدخل الإدارة العامة وتصحح الوضع..
وللتاريخ سبق وأن نوّهت من خلال ورقة ومنذ سنوات بما تميز به إقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز بسيدي بوزيد عهد رئيسه النوري الخليفي الذي كم كان متألقا في تسيير الإقليم في جو عائلي مع مختلف إطارات وأعوان الإقليم.. بما ساهم في إنتزاع إرضاء حرفاء الشركة حتى ممن طال إنتظارهم لربط منازلهم أو آبارهم بالكهرباء بسبب كثرة الطلب أنذلك.. وللإشارة فإن النوري الخليفي الذي إليه أشرت هو رئيس إقليم سيدي بوزيد للشركة التونسية للكهرباء والغاز الأسبق.. وخلفه رئيس الإقليم السابق الذي كم كان مصدرا لتذمر الحرفاء منه جراء فشله الذريع في تسيير هذا المرفق..
ومن باب إعطاء لكل ذي حق حق قدره.. ها هو مكرم بن خليفة الرئيس الحالي لإقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز بسيدي بوزيد ينتزع عن جدارة منتهى الإحترام والتقدير من الكثير من المتعاملين مع المؤسسة..
وفعلا نجح الرجل في ذا الإنتزاع مني ومن أمثالي.. لأن الرجل من ذوي الإطارات التي تؤمن بأن غلق أبواب المكاتب أمام المتعاملين مع المرفق يعتبر من قبيل الجرم في حقهم.. وعدم الإصغاء إليهم من قبيل التهرب من المسوؤلية.. وعدم إقناعهم بواقع الأمر وبصراحة يفرضها موجب الشفافية والإنضباط المهني.. إنما هو محمول عليه كمشرف أول عن هذا الإقليم.. وهو ما لمسته في مناسبتين علاوة على ما بلغني من أطراف كثيرة متعاملة مع هذا الإقليم..
وعليه لا أتحّرج البتة في التنويه بذلك.. وذلك من خلالة ورقة اليوم التي أخصصها للإشارة إلى التطور النوعي في خدمات شركة "الستاغ" بسيدي بوزيد خاصة أمام ندرة مناسبات انقطاع الكهرباء فجئيا.. علاوة على تحسن الخدمات بالرغم من كثرة الطلب على كهربة المنازل والابار أمام مرور الشركة ككل بقلة توفر التجهيزات بسبب الطلب المفرط فيها.. وهي مناسبة لتكريم مكرم بن خليفة ومعه كل اطارات وأعوان إقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز بسيدي بوزيد.ز نظير ما تحقق من نوعية وجودة الخدمات.. لأن يقيني بأن رئيس الإدارة لن يحقق النجاح لمفرده الا متى كانت جهود كل الاطارات والأعوان متظافرة.. فإلى الأمام والله وحده الموفق..
 للتواصل والتفاعل معنا:
البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

هناك تعليق واحد:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.