بحث في الأرشيف

الجمعة، 29 مايو 2015

خطير.. جدا: رسميا النهضاوي أنور غابري بلقبين.. أيها الشيخ الغنوشي.. فهل أنت على علم؟؟..

 لقبه كرئيس للاتحاد المحلي للفلاحين "غابري".. ورسميا له لقب "حراثي"..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
لتعلم أيها الشيخ الغنوشي بصفتك كرئيس لحزب حركة النهضة أن وزير الخارجية زمن حكم الترويكا النهضاوي رفيق عبدالسلام بوشلاكة إعتمد رسميا لقبين مختلفين.. وكل العالم على علم بذلك.. وربما لنجاح التمتع رسميا بلفبين إثنين لنفس الشخص.. هاهو ناشط آخر من حزب حركة النهضة برئاستكم يا شيخ راشد الغنوشي يتمتع بإسم واحد وبلقبين في نفس الوقت.. وليس من قبيل التجني ولا من باب الإدعاء ياطلا أكتب هذه الحقيقة لإعلامكم أيها الغنوشي.. وإنما من باب الاعلام بأن تتصدوا الى من ينتسب الى حركتكم مستعملا رسميا نفس الاسم بلقبين مختلفين..
وحجتي أن المدعو تاشطتكم أنور غابري الذي سعفته الثورة "المزعومة" بأن ينتدب كعامل مكلف بعمل اداري بادارة معتمدية المكناسي بموجب العفو التشريع العام.. طاب له أن يكون لقبه رسميا "حراثي" ببطاقة هويته.. وفي نفس الوقت إختار له لقب "غابري" كرئيس للاتحاد المحلي للفلاحين بالمكناسي طبعا هذا موّثق بالحجة والبرهان.. وهذا هو التدليس برمته.. والتدليس جريمة جنائية يا عزيزي الشيخ.. ولاني أحبك من قلبي.. أعلمك عسى أن تكون ضحية لمثل هذا التدليس..
وعليه أنتظر منك يا شيخ راشد الغنوشي أن تتحرك وكل شرفاء حزب حركة النهضة الى إيقاف نزيف هذا التدليس.. اذ لا يعقل أن يكون هذا المدعو "أنــــــور" رسميا بلفب "غــابــري" في صفته كرئيس للاتحاد المحلي للفلاحين بالمكناسي.. وفي نفس الوقت له رسميا لقب "حــراثـي" كموظف عمومي.. والحال أنه نفس الشخص.. الذي حتما لن ينجح في إقناعكم وإقناعنا بالإتكار.. والحال أن مجرد لقب وحيد.. ويتيم يكفي شرعا وقانونا..
علما وأن الدليل المادي متوفر متى طلبته أيها الشيخ الغنوشي.. ومتى طلبته السلطات المعنية.. بشرط أن تكون رسمية ولا حزبية.. ولن أتأخر في إظهار الدليل الموّثق بحجة عادلة لا يرتقي إليها الشك البتة.. وتستمتر ورقاتي كشفا لمواطن الفساد الذي نخر تونس أينما كانت فيها المؤسسات العمومية.. وهذا قليل من كثير..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.