بحث في الأرشيف

الجمعة، 11 يوليو 2014

متابعات: فلاح من سيدي بوزيد يفضح عينة من تهاون إقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز.. وبرقية منطلقي في النشر..

إنعدام ضمان السلامة الفنية الواجبة.. بسبب عدم توفير المحوّل..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
إقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز بسيدي بوزيد إحترف التسيب والتهاون أمام إنعدام الرقابة وفي غياب المحاسبة.. وبالرغم من كثرة تشكيات المواطنين وبخاصة من المتعاملين معه فإن الرئيس المدير العام للشركة ومن اختار من مساعديه مركزيا خاصة وجهويا عامة لم يحقق الآداء المرضي سيما فيما يتعلق بمعالجة ما يبلغ من اعلامات وتذمرات.. لكن أن تتلاعب مصالح الشركة بالجوانب الفنية فهذا يدخل في قبيل تعريض الغير الى مخاطر الضغط الكهربائي مما وجب التبيه الى مثل هذه الاخلالات..
 وهذه برقية أخرى أبرق بها المواطن محمد الصالح عماري الى الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز أعتمدها كحجة أخرى على ما لازم اقليم الشركة بسيدي بوزيد من تهاون واخلالات بسبب الفشل الذريع لرئيس الاقليم الذي لم يبق له الا اشهر قليلة على التقاعد القانوني.. أنشرها دون تعليق يذكر..
 بــــــــــرقــــــــــيــــــــــة:
الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز
(شارع جون جوراس – تونس)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يــــؤســــفــــنــي إعلامكم بأن مصـالــح إقــلـــيــم الشركة التونسية للكهرباء والغاز بسيدي بوزيد تهاونت كثيرا وقصّرت أكثر إلى درجة أنه سمح بكهربة بئري الفلاحية دون محوّل "TRANSFAU" كضرورة فنية لا مفرّ منها بالرغم من خلاصي منذ سنة 2012 للقسط المطلوب كما هو ثـابـت بملفــي عــــــدد 4391433 E واشـتـراكـي وفـــق الـعـداد عـــــدد  0 9761554 حسب فاتورة الاستهلاك ذات المرجع 140613 11 92 31625  R04.
أعــــــلـــمــكـــم بهذا التقصير المهني والفني خاصة وأن بئري ربطت بشبكة الكهرباء بلا مــحــوّل كهربائي "TRANSFAU" مما يعرض محرّك البئر إلى الخطر فنيا علاوة على عدم ضمان السلامة الفنية الواجب توفرها علاوة على أن عدم تمكيني من هذا المحوّل يعتبر من التجاوزات الفنية وحتى القانونية التي تتوجب تدخل مصالحكم الإدارية والفنية عاجلا.
وبـــمـــوجـــــب هذه البرقية أطلب الإذن بفتح تحقيق إداري وفني مع تمكيني من حقي كفلاح تمّ ربط بئري الفلاحية بشبكة الكهرباء خاصة وأن سنوات انقضت دون أن تنجز مصالحكم المعنية المطلوب طبقا للمواصفات الفنية والقانونية الواجبة.
وأخـــــيــــــــــرا أنتظر تدخلكم ومصالحكم المركزية حتى يتسنى لي الحصول على الــمــحــوّل الكهربائـي "TRANSFAU" الذي لم يتم تركيبه بعد  راجيا الإسراع في التعهد وإجراء اللازم ولكم سديد النظر.
والــــــــــســــــــــــلام./.
الـــعــارض:
محمد الصالح عماري
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.