بحث في الأرشيف

الأربعاء، 8 يناير 2014

متابعات: الشركة البنكية "التجاري بنك" رائدة في الاذعان الى القانون.. حرصا على مصالح الحرفاء.. على عكس مؤسسات بنكية أخرى..

24 ساعة من الزمن.. كافية لتنفيذ ما يجب قانونا.. وهذه حجتي..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
أن أنوّه بما عاينت من سرعة الخدمات واتقانها من المؤسسة البنكية "التجاري بنك" فذلك ليس من قبيل المجاملة او شنّ حملة اشهارية للشركة.. بل انه من قبيل الاعتراف بالجميل ومن باب قول كلمة الحق دون مجاملة وبلا مغالطة..
 وفي هذا الاطار أعتمد على إذن على عريضة لسحب صك بنكي صادر تحت عدد 212229 بتاريخ 07 جانفي 2014 عن الوكيل الاول لرئيس المحكمة الابتدائية بتونس 1 والمعتمد على توكيل في الخصام عدد 176 والمحرر من لدن الاستاذتين سعيدة الحجلاوي وعواطف سليمي عدلي الاشهاد بسيدي بوزيد والمختوم بوكالة الجمهوية لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد تحت عدد 53277 بتاريخ 28 أوت 2012..
 و ينص الاذن القضائي على الاذن للمثل القانوني لفرع شارع قرطاج للشركة البنكية "التجاري بنك" بتونس بتمكين العارض من صرف او سحب الصك عدد 0008633 من الحساب البنكي الخاص بالحرفاء للأستاذ رضا جغام ورقم حسابه (.....) و الذي يخص حساب الحرفاء (CPTE CLIENTS) والخاص بالاستاذ (...) العدل منفذ بتونس..
والملفت للانتباه ان الفرع البنكي اعلم بالاذن على العريضة المشار اليه انفا ولم تمر من الزمن 24 ساعة على تاريخ الاعلام وتمكن الحريف/ العارض من سحب الصك البنكي.. ومن هنا نستشف سرعة المعالجة ومتانة التنسيق بين الفروع البنكية للشركة البنكية "التجاري بنك" ومصالح النزاعات والشؤون القانونية بالادارة العامة للمؤسسة.. وهو ما يعكس بوضوح جدية اطارات واعوان هذه المؤسسة البنكية وحرصها الدائم على سرعة ونجاعة خدماتها المالية للحرفاء..
 وعكس مؤسسات بنكية اخرى تسعى الى المماطلة في تعهداتها المهنية وبخاصة محاولتها عدم الاذعان بسهولة لمنطوق الاحكام والاذون القضائية لسبب او لاخر..
وعلني اعلنها اني اكتب هذه العبارات التي لا تخلو من شكر وتنويه لاطارات واعوان "التجاري بنك" على واجبهم المهني اولا.. وان كان لا شكر على واجب.. فان هذه السرعة والنجاعة والاداء المجدي والمثال في الاذعان للقانون.. تذكرني بما تعمدته المؤسسة البنكية "البنك العربي لتونس" من تلاعب والاعتداء الصارخ على حقوق المواطن محمد الفريخة رجل الاعمال بصفاقس الذي سلبته بطرق غير مشروعة من املاكه المنقولة تحت جلباب العقلة وان كان ملف الفريخة مع هذه المؤسسة البنكية "ATB" يزخر بمواطن الحزن والالم جراء ما تضمنه ملف قضائي مهم تحوزت عليه ولاحقا ساتي على ادق تفاصيله..
فمنتهى الشكر والتقدير لاطارات واعوان المؤسسة البنكية "التجاري بنك" بداية من وكالة فرع شارع قرطاج بتونس وصولا الى مركزية النزاعات والشؤون القانونية مرورا بمصلحة الحرفاء.. وابقى دوما لست بمتأخر البتة على ان اقول للمحسن احسنت.. وللمسيئ اسأت.. اقولها علنا لا خفية وبلا خشية.. وهو ما يزيد ورقاتي فخرها واعتزازها بالصمود وفية لشعاراتي التي كم أقلقت وكم زادت وجع أعداء الحق.. والحرية.. في وطن يحاكمني من أجل حبه ومن فرط خوفي عليه.. و اكررها عاليا شكرا لهم على واجبهم المشرّف.. وكفى..
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

هناك تعليقان (2):

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.