بحث في الأرشيف

السبت، 2 نوفمبر 2013

متابعات: إنتداب 747 خطة وظيفية بمصالح الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.. موزعة بين الاداري والطبي والتقني..

 مناظرة أقصت في جانب.. من تجاوزوا سنّ الـ 40 عاما؟؟..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
بين الموظفين والإطارات المقرر إنتدابها لفائدة مختلف مصالح وإدارات مؤسسة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي تقرر إجراء مناظرة خارجية لانتداب 747 موظفا واطارا.. لتكون هذه المناظرة مشفوعة باختبار كتابي يليه الاختبار الشفاهي.. ومن مصادر مطلعة بالادارة العامة للصندوق علمنا بوجوبية التسجيل على موقع الواب الخاص بالصندوق "http://www.cnss.nat.tn" عبر تعمير استمارة الترشح وذلك قبل يوم 19 نوفمبر الجاري بالنسبة لكل الراغبين في الترشح لهذه المناظرة..

لتشمل هذه المناظرة كل طالبي الشغل العاطلين عن العمل والمسجلين بمكاتب التشغيل والعمل المستقل لمدة لا تقل عن ثلاثة اشهر من تاريخ فتح الترشحات.. كما تشمل الذين يمارسون نشاطا مهنيا مؤجرا او نشاطا مهنيا دون مستوى شهائدهم وذلك بعد الاستظهار بوثيقة تثبت هذا النشاط او بشهادة في الاجر لم يمض على تاريخ تسليمها اكثر من ثلاثة اشهر في تاريخ ختم الترشحات.. في حين لا تخص المناظرة ذاتها من لم يتجاوز 40 سنة من العمر بتاريخ 1 جانفي من سنة فتح المناظرة.. أمّا بالنسبة لحاملي الشهائد العليا فيجب ان لا يتجاوز سن المترشح 45 عاما في غرة جانفي من سنة فتح المناظرة تحتسب وفقا لاحكام الامر عدد 1031 لسنة 2006 المؤرخ في 13 افريل 02 نوفمبر 2013..
 كما لا يمكن الترشح لمن له مستوى اعلى من السن المطلوب ولا يمكن الترشح الا لخطة واحدة ومكان واحد.. وعن الاختصاصات المطلوبة فهي اولا السلك الاداري الذي يعتزم فيه انتداب 11 متصرف مستشار و161 متصرف و162 ملحق ادارة و156 كاتب اول و12 سائقا و86 عون تنفيذ.. وفي مجال السلك التقني فمطلوب 6 مهندسين و13 محلل تقني اول و47 فني سام والاختصاص الثالث هو السلك الموازي للطبي حيث خصص لهذه المناظر مراكز لانتداب طبيب اسنان 3 صيدليين وصيدلي بيولوجي واخيرا السلك الشبه الطبي الذي يطلب فيه 59 عون شبه طبي.. 
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.