بحث في الأرشيف

السبت، 23 مارس 2013

تحت المجهر: هل يقف منذر الزنايدي وراء تعيين منيرة بن فضلون مديرة عامة للصحة؟؟.. وهل للوزير الحالي للصحة عبداللطيف المكي علما بتاريخها النضالي والوطني؟؟..

 ما أصدق احلامي وانا في عزّ النوم.. لاراها صباحا تتحقق.. 
ورقات تونسية ـ كتب حكيم غانمي:

 الان فقط أصبحت شبه ياقنا بأن منذر الزنايدي آخر وزراء الرئيس المخلوع بوزارة الصحة مازال حاكما وىمرا وناهيا بوزارة الصحة.. وما جعلني ابوح لكم علنا بهذا السر الذي كم كتمت.. هو تعيين ابنة المرسى /كما أن منذر الزنايدي ابن المرسى ايضا/.. منيرة بن فضلون مديرة عامة للصحة بوزارة الصحة.. وعلني أوّفق فيما أقول بالارتكاز على معطيات مهمة من اهمها أن الطبيبة منيرة بن فضلون التي شغلت خطة رئيسة بلدية الكرم ومديرة مهرجان الكرم.. الى جانب اضطلاعها بخطة عضو اللجنة المركزية للتجمع الدستوري الديمقراطي المنحل.. و خطة مساعد رئيس جمعية النادي الافريقي وعضوة المجلس الوطني للمرأة علاوة على كونها كانت مديرة مهرجان ليالي الانس بالكرم..

"منيرة بن فضلون.. بين الاسود والابيض.."

فمن هنا نستشف بصريح العبارة ان المديرة العامة للصحة منيرة بن فضلون هي قعلا من خيرات المناضلات والوطنيات بمنطوق حزب التجمع الدستوري الديمقراطي المنحل طبعا.. وكان على الوزير الحالي للصحة عبداللطيف المكي ان يعيينها وحكومته "التجمعية حتى النخاع" قي ذا المنصب.. وربما لا يعلم هذا الوزير أنه تمذ تعيين منيرة بن فضلون. وان كان بذلك عالما كما ليس بعالم.. فإنه كان قد برهن على ان ترقية من سرقوا اموال الشعب او حامت حولهم شكوك في السرقات او المساهمة في ذلك.. اصبح واجبا وطنيا مقدسا..
وهاهنا لا اتهم ولا ادافع على المديرة العامة للصحة منيرة بن فضلون.. وبالمناسبة اسال عن مآل الملفات القضائية ذات الطابع الجزائي التي فيها تمذ سماع أقوالها.. إلى أين وصلت؟؟.. وما النتيجة التي اليها وصلت؟؟.. وإن كنت محقا في أن بن فضلون بريئة وظلمها من وجه اليها الاتهام بل الاتهامات.. فإنه من الواجب الوطني ترقيتها من طبيبة مديرة ببلدية تونس.. الى مديرة عامة للصحة.. وهي مناضلة بحق.. ومازاد نضالاتها ما حام حولها من قضايا فساد اداري ومالي بصفتها رئيسة لبلدية الكرم ايام زمان.. وهي فعلا مناضلة حينما لازمت "الطرابلسية الحقيقين" في ملفات مهمة قد ارجع اليها لاحقا في ورقاتي.. ان لم تحجب طبعا..
ومن جهتي فإني اغتنم هذه الفرصة إلى إطلاق نداء عاجل من وحي ترقية بعض اعضاء اللجنة المركزية لحزب التجمع المنحل.. ومن بينهم الطبيبة منيرة بن فضلون التي نالها شرف التكريم من حكومة ثورية بحق.. تستجيب الى تحقيق ترقيات ادارية لمن عبثوا بالمال العام واستغلوا النفوذ بما خالف القانون والتراتيب لتحقيق منافع للنفس وللغير دونما وجه حق.. إنه حلم مزعج اقلقني.. وما أصدق احلامي وانا في عزّ النوم.. لاراها صباحا تتحقق.. والله وحده الموفق.. وما توفيقنا الا بالله العلي العظيم..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.