بحث في الأرشيف

الخميس، 9 يونيو 2016

متابعات: تسجيلات سمعية وبصرية بين معتمد الرقاب وعاطلة عن العمل.. تكشف قمة الفساد الإداري..

 ما علاقة معتمد الرقاب بالدواعش الذين مزقوا علم تونس؟؟..
ورقات تونسية ـ كتب حكيم غانمي:
مؤسف جدا أن تتحول مؤسساتنا السيادية العمومية إلى محارب للشبهات والتشكيك أمام صمت المعنيين عمّا ينشر ويبث ويذاع ويقال عنهم بصفاتهم الإدارية.. فيكون الفساد الإداري والمالي وحتى الأخلاقي نقطة الإرتكاز حول جدية الشبهات تلك.. وعلنّي من خلال ورقة اليوم أفتح إحدى ملفات معتمدية الرقاب من ولاية سيدي بوزيد التي سقط فيها معتمدها المدعو فيصل الصخراوي كسجين لعاطلة عن العمل المدعوة أميرة المبروكي.. والمرجع فيما نتاول من خلال ورقة اليوم فيديوهات نشرتها المعنية بصفحتها بموقع التواصل الإجتماعي الفايس بوك.. وتراوحت بين تصاريح لها وتسجيل لإحدى المكالمات الهاتفية التي جمعتها ذات خلوة أثيرية بمعتمد الرقاب فيصل الصخراوي.. وهو ما يمكن أن يطرح بجدية عدة واجهات لشبهة الفساد الذي قد يكون متجاوزا للإداري إلى الأخلاقي بالرجوع إلى ما تضمنته تلك المنشورات السمعية والبصرية التي اطلع عليها جمهور دولة الفايس بوك..
 المعتمد يصبح محل آوامر وإهانات وشتم.. ما الأسباب..؟؟..
ومن خلال تلك الحجج وبعد التأمل في الحوار الهاتفي الذي سجلته عمدا أميرة المبروكي والذي تضمن وعد صريح ومباشر للمذكورة من لدن معتمد الرقاب بتشغيلها مهما كانت الظروف والموانع.. نتبين بوضوح أن الحوار يبرز العلاقة الخاصة بينهما.. وإلا ما يدفع بمعتمد أن ينبطح أمام إهانات وأوامر مواطنة كأميرة المبروكي..؟؟.. وبصرف النظر عن جدية وصدقية مزاعم المعنية.. فإن تحوّل المعتمد فيصل الصخراوي إلى موضع المأمور والمتقبل لإهانات وإتهامات وسوء معاملة من تلك المواطنة.. لا يفسر إلا قيام العلاقة الخاصة والخاصة جدا بينهما.. ويبدو أن تصريحات المواطنة أميرة المبروكي كما ورد بالتسجيلات تلك تأخذ منطقيا على محل الجد.. وإلا ما دوافع المعتمد المحترم جدا إلى أن يصبح محل آوامر وإهانات وسب وشتم من لدن مخاطبته وهي مجرد مواطنة.. وهو من الدوافع التي قد توحي بصدقية تصريحاتها.. خاصة أمام صمت المعتمد وتقبله برحابة صدر وبروح رياضية لما صدر عن.. ومن مخاطبته.. 

 لماذا صمت المعتمد دهرا.. وبالمناسبة إستفاق مؤخرا..؟؟..
ومن خلال ورقة اليوم أعلنها إلى المدعو فيصل الصخراوي معتمد الرقاب وإن رفض القضاء فتح ملفات فساد اداري كان بطلها المذكور تحت حماية ورعاية كل من مراد المحجوبي والي سيدي بوزيد وسامي غابي المعتمد الاول بولاية سيدي بوزيد.. إن منعت من المحاسبة جراء فساد اداري.. فلن تنجو هذه المرة ومن معك من شركاء.. وما نشرته أميرة المبروكي العاطلة عن العمل حجة لتوريطك.. وحجة على فسادك الاداري والاخلاقي.. وإلا ما تفسير صمتك عن مقاضاتك لمن تدعي انها كانت عشيقتك التي عجزت عن تشغيلها..؟؟.. ولمّا أقدمت المعنية على تشليط جسدها بمقر إدارة المعتمدية.. كان المعتمد الصخراوي مجبرا على رفع شكاية جزائية ضدها.. ذلك ان معتمد الرقاب فيصل صخراوي يروج أن أميرة المبروكي التي ربط معها علاقات مشبوهة وفق تسجيلاتها.. بكونها مهبولة ومريضة نفسانيا.. وهي طريقة لتبرير ما غرق فيه من شبهات.. صمتت عليها سلط الاشراف كما أهالي الرقاب التي كانت مناضلة..
 تمزيق العلم وإتهام الدواعش.. وصمت السلط وحيرة مشروعة..
وأخطر ما في الحوار المسجل هاتفيا هو إعتراف المعتمد فيصل الصخراوي بأن علم تونس مزقوه الدواعش.. فيما ألصقت به محدثته أميرة المبروكي تهمة أنه داعشي.. ومن خلال هذا التصريح وجب التنبيه إلى خطورة عدم تولي مؤسسة النيابة العمومية بكل من المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد وبالقطب القضائي التحقيقات اللازمة سيما وأن الحديث عن تمزيق االعلم الوطني من طرف دواعش.. علاوة على إتهام معتمد مباشر بأنه داعشي و الحديث عن وجود دواعش بمدينة الرقاب من خلال تسجيل صوتي للمحادثة الهاتفية التي سجلتها أميرة المبروكي وكانت بينها وفيصل الصخراوي معتمد الرقاب.. كل ذلك يعتبر من الشبهات حول مخاطر قد تهدد الأمن العام.. ومن المؤسف أن يكون مثل ذلك التسجيل وصل كل العالم من خلال تداوله بصفحات الفايس بوك.. دون أن تتحرك السلط الإدارية والقضائية المعنية.. وأشهد اني بلغت علنا لا سرا.. وكل غرضي تطبيق القانون وتطهير البلاد من المسوؤلين الفاسدين اداريا وممن تعلقت بهم شبهات فساد أخلاقي ومرفقي..
البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.