بحث في الأرشيف

السبت، 7 فبراير 2015

تحت.. المجهر: تنبيه وقانون الإرهاب في إنتظار من يهمل صحة السبسي الرئيس المنتحب..

 تنبيه حصري للمكلفين بأمن وسلامة فخامة رئيس الجمهورية..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
الباجي قائد السبسي رئيس تونس حتى وإن لم أرغب.. هو رئيس الجمهورية التونسية وإن لم يرغب في ذلك غيري.. ومع ذلك فإني أحمّل كل المسؤوليات الى الساهرين على أمنه وسلامته وصحته.. إذا ما أصاب رئيس الجمهورية التونسية "المنتخب".. والمنتخب بين قوسين.. إذا ما أصاب الرجل أي من أنواع الزكام إن كان حـادا أو غيره.. إن أصاب الرجل أي من أنواع الآلام والأوجاع التي مأتاها التغيرات المناخية وبخاصة ان هذه الأيام برودة الطقس على أشدها.. وإن أصاب الرجل أي تعكر صحي.. بسبب الإهمال والتقصير المرفقي الذي ألفناه بمؤسساتنا العمومية..
فإني كمواطن تونسي لا ندائي ولا نهضاو ي ولا آفاقي ولا حرّي ولا مؤتمري ولا جبهاوي ولا لون حزبي لي.. ما عدا الجنسية التونسية.. فإني بصفتي تلك على أتم الاستعداد لمقاضاة الساهرين على أمن وسلامة وصحة فــــخــــــامــــــــة رئيس الجمهورية بموجب قانون الإرهاب.. بتهم عدم أخذ الإحتياطات والإهمال والتقصير المهني المؤدي إلى الإضرار بصحة فــــخــــــامــــــــة رئيس الجمهورية.. "المنتخب".. والمنتخب بين قوسين.. لأن في مرض فــــخــــــامــــــــة رئيس الجمهورية.. "المنتخب".. والمنتخب بين قوسين.. إضرار بالأمن العام للبلاد..
ولأن في مرض فــــخــــامـــتـــه نسف لذكرى دموع تهاطلت علنا من عيني فــــخــــــامــــــــة رئيس الجمهورية.. "المنتخب".. والمنتخب بين قوسين.. ذات يوم من زمن حملته الانتخابية.. حينما بكى علنا بسبب أن مواطنة أعلمته أنها لم تأكل لحم "العلوش" منذ أمد طويل.. 
فـــبـــحــيـــث فلتتذكروا أيها الجماعة (جماعة من اقصد) هذه الحكاية.. حكاية ما نساه فــــخــــــامــــــــة رئيس الجمهورية "المنتخب".. والمنتخب بين قوسين.. زمن حملته الانتخابية.. كتذكر تنبيهي الإنـــــــــــذاري هذا لكم.. وتأكدوا إن حصل ما نبهتكم إليه.. فقانون الإرهاب في إنتظاركم.. فما بالك بفرقنا الوطنية لمقاومة الإرهاب..
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.