بحث في الأرشيف

السبت، 31 مايو 2014

متابعات: خوفا من القضاء الجزائي الوزير "العم" عمار يأذن بإيداع المواطنة العجيلي بمركز الأيواء بسيدي ثابت.. وهذا دليل الأتهام الواضح..

 شكرا لممثل النيابة العمومية والدكتورة "سارة".. في إنتظار بقية التفاصيل..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
مفرح جدا أن يكون البحث الجزائي المجري من طرف فرقة الشرطة العدلية بسوسة تنفيذا لتعليمات ممثل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسوسة 1 ضد رئيس مركز الاحاطة والتوجيه الإجتماعي بسوسة بخصوص التقصير المرفقي والاخلالات والخروقات القانونية التي أقدم عليها مدير هذا المرفق العمومي بتستر واضح من "العم" عمار الينباعي وزير الشؤون الاجتماعية ومن معه من المتهمين بذلك.. مفرح جدا أن يكون هذا البحث بمعية ما تناولته بموقع "ورقات تونسية" منقذا للمواطنة لطيفة العجيلي (محضونة دولة) من موت محقق..
اذ بادر الوزير "العم" عمار الينباعي بايوائها بالمركز الاجتماعي بسيدي الظريف وذلك بعدما بلغ الأمر رئاسة الحكومة وكل الرأي العام من خلال ما نشرناه كما هو معلوم.. وللعلم ان هذا الموضوع يعتبر من قضايا الفساد الاداري والاهمال المرفقي الذي كشفته عبر فضاءات "ورقات تونسية".. وسأعود لاحقا ومن خلال ورقات مستقلة لغرض نشر مختلف جوانب هذه الجريمة التي لولا جرأة وجدية ممثل النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة والناطق الرسمي بها القاضي فريد بن جحا لما انقذت حياة هذه المواطنة الفقيرة والمسكينة بمنطوق انها محضونة دولة..
أيضا لعبت الدكتورة سارة بن سعد الطبيبة المباشرة بمركز الاحاطة والتوجيه الاجتماعي بسوسة الدور الكبير في انقاذ حياة المواطنة مكفولة الدولة التي اهملت واتعبت جدا جراء الاهمال الاداري.. والحال أنها من تسلحت بالجرأة والشجاعة وأبلغت عن جريمة مرفقية منها ما يتعلق بحالة المواطنة لطيفة العجيلي محل هذا التنوية بما لقيت من كل الأطراف.. تنويه عاجل في انتظار تفاصيل دقيقة لمواطن ومكامن هذا الجرم المرفقي الذي مايزال محل بحث عدلي من لدن فرقة الشرطة العدلية بسوسة.. وللحديث بقية باذن الله..
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.