بحث في الأرشيف

السبت، 25 مايو 2013

من القلب: لو كنت بين عالم الأحياء.. لما كتبت لحظة.. مستحيلة يا شهيد الوطن شكري بلعيد..

 مشوار النضال من اجل الحرية ببلدنا.. مايزال طـويلا..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
أعرف انك لو كنت من بين عالم الاحياء لما كنت من بين من اعلنوا تطوعهم دقاعا عن حرية التعبير وعن قداسة الكلمة بتونس.. وهم نخبة من محامينا ممن امنوا بان المس من حق الحرية في التعبير وحق المساهمة في كسف الفساد الاداري والمالي من داخل المرفق العمومي يبقى واجبا.. 
أعلم علم اليقين أنك لو كنت تعيش بيننا لما كنت من زملائك المبادرين باعلان نيابتهم عني بتهمة اني كتبت رسالة علنية في اطار القانون وبمنتهى الوضوح تضمنت عينة مما تعانيه مؤسساتنا العمومية من حجم لفساد اداري ومالي.. 
اعلم انك لو لم تصبح من بين شهداء بلدنا المسكين.. لما كنت الى جانبي بمعية عشرات من المحامين ممن لا ترهبهم دعاوي اطاراتنا العمومية ضد كل من يواجههم بالنشر او حتى بالاحتجاج مهما بسط اسلوبه ومهما بسطت طريقته..
وأعلم مليّا ايها الراحل الأبدي.. انك لا ولن تكون الى جانب ممن مازال الظلم والاضطهاد يساورهم من هنا وهناك.. ومع هذا اليقين.. وذا التاكيد.. أعلم ايها الشهيد ان مشوار النضال من اجل الحرية ببلدنا "المنكوب" مايزال طـــــويـــــلا..
لهذا فقط.. أعلم وأعي ما كتبت كعنوان لهذه التدوينة.. الا وهي "لحظة.. مستحيلة.. يا شكري"..
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.