بحث في الأرشيف

الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015

متابعات: نزار بوقيلة ر.م.ع إتصالات تونس يستحق التنويه.. والسبب واجب الإصغاء.. وسرعة التفاعل..

ورقــات تــونــســيــة ـ كـتـب حـكـيـم غـانـمـي:
 شركة "إتصالات تونس" تبيع الوهم.. والحال لا ينطبق على كامل ربوع الوطن.. وورقة بالمناسبة.. وموطن الخلل في.. خدمة الـ "3G" و الـ "++3G".. كان هذا الموضوع المحوري لمقالنا الصادر يوم الاحد 06 سبتمبر 2015.. وفيه إشارة صريحة بأسلوب نقدي لشركة "إتصالات تونس".. وتبعا لهذا المقال تدخل السيد نزار بوقيلة الرئيس المدير العام لإتصالات تونس وأعطى تعليماته لمكتب الإعلام والإتصال بالمؤسسة لغرض مدهم بمزيد من التوضيحات ذات العلاقة بنفس المقال المشار إليه.. وكم أكون مجبرا على إحترام من يفرض لنفسه ولمؤسسته كل الإحترام ومنتهى التقدير..
وفعلا سعدنا بمدّ مكتب الإعلام والإتصال بالشركة مما توفر لدينا من معطيات حول مواطن الخلل كما عايناها.. وذلك تنفيذا لتعليمات الرئيس المدير العام لشركة "إتصالات تونس" لمتابعتها مع المصالح الفنية المختصة للشركة قصد تحسين جودة الخدمات التي تحدث عنها مقالنا النقدي المنشور بـ "ورقات تونسية" بتاريخ 06 سبتمبر 2015..
ومن خلال ورقة اليوم حري بنا الإشادة بحرص مصالح "اتصالات تونسية" منها الادارية والفنية والتجارية على الاصغاء الى حرفاءها والسعي لتحسين الخدمات التي تقدمها على كامل تراب الجمهورية..
ومع هذا التنويه الواجب بلا ريبة.. منتهى الشكر والتقدير للرئيس المدير العام لاتصالات تونس ومختلف مساعديه بالمؤسسة على حسن الاصغاء.. ومنتهى التقدير على نجاعة التدخل الفني المنتظر.. ولكل حادثة حديث.. وقل للمسيئ أسأت.. وللمحسن أحسنت.. وتلك هي من أوكد توجهات ورقاتي.. وما هذا التنوية الا من حججي.. والله وحده الموفق..
 رابط  مقالنا السابق والمشار اليه:
 للتواصل والتفاعل معنا:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.