بحث في الأرشيف

الاثنين، 14 سبتمبر 2015

متابعات: الإدارة العامة لشركة "أوريدو" بتونس .. ممنوعة من الإتصال هاتفيا.. فما السبب..؟؟..

 موزعة الهاتف تقرر محل الإدارة العامة للشركة.. وهذا دليلي.. 
ورقــات تــونــســيــة ـ كـتـب حـكـيـم غـانـمـي:
قمة العبث التي تعتمده شركة الاتصالات العالمية "أوريدو" بتونس أنها ممنوعة من الإتصال هاتفيا بمن يريد التواصل مع إدارتها العامة مهما كان الموضوع.. إذ أن موزعة الهاتف المجيبة على الرقم الإداري للشركة 22120000 هي المقرر الوحيد لمصير إتصالك.. وكأني بها تشفق عن إزعاج المدير العام للشركة بتونس ومساعدته الإدارية من تمرير المكالمات الهاتفية.. نعم.. هذه حقيقة عشتها شخصيا مساء الجمعة 12 سبتمبر 2015 بداية من الساعة الثالثة ونيف.. حينها لما هاتفت الادارة العامة لأحاول الظفر بلفت نظرها إلى تجاوزات ارتكبها نائب باحدى ولايات الجمهورية لهذه الشركة..
وحقيقة بمنتهى الأسف أقولها.. كانت لي قمة أسوأ الإنطباعات عن رداءة الخدمات الإدارية بمركزية الإدارة العامة لشركة الاتصالات العالمية "أوريدو" بتونس.. كيف لا ومزعة الهاتف أعلمتني انه من الممنوع تمرير المدير العام للمؤسسة وحتى مساعدته الادارية ممنوعة من قبول المكالمات الهاتفية.. ولا وجود لملحق اعلامي بالشركة.. ولا يوجد بها لا مدير تجاري ولا أي كان.. وكانت هذه الموظفة "موزعة الهاتف" تصرّ على معرفة موضوع الاتصال..
وأمام إصراري على أن الموضوع من أنظار الإدارة العامة او الإدارة التجارية أو مكتب الإعلام والإتصال.. سارعت موزعة الهاتف الى تمرير مكالمتي الى هاتف يرن ولا من مجيب.. وهكذا أعادت هذه الموظفة.. ومرت حوالي الساعة ولا من مجيب.. وفجأة إستغلت هذه الأخيرة بعض مما تتحوز عليه من ذكاء.. ومررت المكالمة الى زميلتها بمكتب موزع الهاتف.. طالبة مني الموضوع.. وامام رفضي البوح بتفاصيل موضوع محاولة اتصالي بالمدير العام للشركة.. أقفلت الخط.. وبالرغم من افصاحي عن سبب الاتصال.. فانه لا من مجيب بهذه الشركة الا موزعة الهاتف..
أمّا عن موضوع هذا الاتصال الذي أنشره صلب ورقة اليوم.. عسى أن تعلمه الإدارة العامة الأم للشركة.. هو أن أحد حرفاء "أوريدو" اعلمني بأن أحد نواب الشركة من الخواص.. قطع عن محله "Publinet" دون موجب قانوني خدمة الانترنيت.. ومرّ من الزمن حوالي نصف شهر ولم يجد الحل المناسب.. مما حدا به الى ابلاغنا ذلك.. عسى مساعدته على تبليغ الأمر الى الادارة العامة للشركة.. وكان ما يندى له الجبين من خلال ما أسلفت بيانه بأسلوب برقي..
وها أني أهيب بالإدارة العامة الأم لشركة "أوريدو" ولإدارة فرعها بتونس.. الى ضرورة ردع موزعة الهاتف التي تجاوزت كل الحدود وكأني بها هي المديرة العامة للشركة.. علاوة على تجاوز مثل هذه الاخلالات وبالتالي حثّ الاطارات التجارية والإدارية بالشركة الى الاصغاء الى المتعاملين معها..
أيضا نلفت النظر الى أنه من غير المعقول أن تمنع الادارة العامة بتونس من التواصل مع الحرفاء والاعلاميين ولو عبر الهاتف الاداري للشركة.. وهي اخلالات مقدور على تجاوزها سيما وأن الخدمات الهاتفية للشركة لا يمكن الا التنويه بها بلا شك من حيث الجودة وتعدد الخدمات التي تجد الاقبال الكبير من الحرفاء.. بهذا أنهي ورقتي لهذا اليوم.. وكـــــفــــــــــى..
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.