بحث في الأرشيف

الأربعاء، 25 فبراير 2015

متابعات: المحكمة العقارية بسيدي بوزيد منطقة ادارية سوداء.. وصف جدير بها لهذه الاسباب وكفى..

 ملف المواطن شكري قمودي عينة من الالاف..
ورقات تونسية ـ كتب حكيم غانمي:
مؤلم جدا أن يواصل الفرع الجهوي للمحكمة العقارية بسيدي بوزيد سياسة إحترفها تتمثل في مرور دهر من الزمن حتى ينال المواطن كمتقاض حقه ليكون قد خسر سنوات من عمره وهو ينتظر قرار هذا المرفق العمومي وكأني به يسدي خدماته من قبيل المزية.. والمؤلم أكثر أن رئاسة هذا الفرع ماتزال أبوابه مقفولة أمام المواطنين.. مما يدعو فعلا الى إعلان مرفق المحكمة العقارية بسيدي بوزيد كمنطقة ادارية سوداء.. نعم.. أكتب للعموم هذه الحقيقة ومن بين الملفات التي بلغت "ورقات تونسية" ملف القضية العقارية للمواطن شكري قمودي الذي مايزال ينتظر من هذه المحكمة "الكسولة جدا" أن تجتهد وتختصر الاجال وتقوم بواجبها في حقه..
 كيف لا وملف قضية هذا المواطن ماتزال تنتظر تنفيذ ذاك الحكم التحضيري الذي طال انتظار تنفيذه.. وهو ما جعل بالمعني يتذمر مكاتبا رئيس الفرع الجهوي للمحكمة العقارية بسيدي بوزيد.. وخذه نسخة من رسالة بالبريد مضمون الوصول مع علامة البلوغ.. بعث بها مؤخرا المعني الى من يهمه الامر.. انشرها حرفيا ولكم التعليق..
السيد رئيس الفرع الجهوي للمحكمة العقارية بسيدي بوزيد
...///...
الـعـارض:
 شكري بن عبدالحفيظ قمودي.
العنوان: الغريس الغربية ـ المكناسي ـ سيدي بوزيد.
...///...
الـمـوضـوع:
 طلب استعجال البت في ملف لتضرري جراء طول الانتظار.
الـمـرجـع: ملف القضية العقارية عــ 2857 ـــدد
...///...
يشرفني أنا العارض أعلاه والممضي أسفله التقدم إلى عدالة الجناب بهذا المكتوب الإداري راجيا النظر في إمكانية استعجال البت في ملف القضية المنشورة بمحكمة الجناب الذي طال قرار محكمة الجناب بتا فيه، سيما وأني من المعنيين به ومن موقعي كممتهن للفلاحة تضررت كثيرا في عملي جراء طول انتظار نهاية هذا الملف الذي مازال قيد النشر بهذه المحكمة..
ونظرا لحاجتي الملحة لتسوية وضعية العقار محل ملف قضية الحال بمحكمة الجناب ألتمس النظر في إمكانية استعجال النظر فيه خاصة وأن جلسة يوم 04 فيفري 2015 أخرت إلى جلسة يوم 04 مارس 2015 مما جعلني أطلب من الجناب إمكانية استعجال النظر في هذا الملف نظرا لتعطل نشاطي الفلاحي لعدم استغلالي لمنابي من هذه القطعة.. ونظرا لأهمية مطلبي هذا ألتمس إمكانية تلبيته في حدود ما يسمح به القانون ومراعاة لتعطل نشاطي الفلاحي سيما وأني أمتهن الفلاحة كمورد رزق لي، والحال أن تعاطي النشاط الفلاحي يبقى بلا شك مرتبطا بالأرض..
وختاما للجناب سديد النظر، وتقبلوا فائق التقدير وعميق الإحترام.
والـــــــــــــســـــــــــلام..
شكري بن عبدالحفيظ قمودي.
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.