بحث في الأرشيف

الأحد، 1 يونيو 2014

متابعات: طبيبة تتعرض إلى السرقة من مكتبها.. و السبب خلل مرفقي من مدير مركز الإحاطة والتوجيه الإجتماعي بسوسة.. وتستر "العم" عمار على الخط..

 في إنتظار المزيد يا الينباعي.. عسى أن تستفيق يا "عم"..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
من الغرائب والعجائب التي تحوّلت إلى جرائم مرفقية يتستر عنها "العم" عمار الينباعي وزير الشؤون الإجتماعية لغرض حماية من يخصه بعطف خاص لأسباب أخجل من ذكرها.. أذكر على سبيل المثال لا الحصر ما يحصل بمركز الاحاطة والتوجيه الإجتماعي بسوسة.. وكنت قد تطرقت من خلال ورقات سابقة لبعض منها.. وآخر ما صدر بهذا المرفق العمومي هو نتيجة لخطإ إداري فادح أقدم عليه مديره.. إذ عمد حرمان طبيبة مباشرة بالمؤسسة العمومية من حق أن يكون قفلا بمفتاحه بباب مكتبها الإداري..
وهو ما سهّل عملية سرقة "موصوفة" تعرضت لها الطبيبة ذاتها خاصة في وضح النهار.. وكانت المعنية قد قامت بمحضر عدلي بمركز الامن بحي الرياض بسوسة مرجع النظر الترابي وأردفته بشكاية الى وكيل الجمهورية المختص ترابيا الذي أذن بمواصلة البحث.. وهذه نسخة من عريضة المتضررة أتوجه بها إلى "العم" عمار ليعلم بمعية الرأي العام الوطني والعالمي "باعتبار ثمة الالاف من متابعي ورقاتي من مختلف أرجاء العالم" عسى أن يعلم أن مآخذاته جزائيا آتية بتهم التستر عن جرائم مرفقية دون أن يحرك ساكنا.. والحجة فيما أكتب يا "عميراتو" هي سيدة الموقف.. 
السيد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسوسة  1
** العارضة: الدكتورة سارة بن سعد
محل مخابرة: مركز الإحاطة والتوجيه الاجتماعي بسوسة
** الضد: كل من سيكشف عنه البحث.
شكاية جزائية من أجل السرقة من داخل مكتبي والاذن باجراء اللازم..
بعد التحية، حيث أني المذكورة أعلاه والممضية أسفله أباشر عملي كطبيبة بمركز الإحاطة والوجيه بسوسة تعرضت الى السرقة من داخل مكتبي وذلك يوم الجمعة 30 ماي 2014.
حيث أني غادرت مكتبي الذي أستعمله بمعية زميل لي (إطار إداري) على الساعة منتصف النهار والنصف لغرض تناول وجبة الغداء بمطعم المؤسسة وحال رجوعي بعد أكثر من نصف ساعة تفطنت الى أني تعرضت الى السرقة حيث افتقدت مبلغا ماليا ودفتر وصولات الاكلات الي اتسلمه من ادارة عملي.
حيث أني التجأت إلى مركز الامن الوطني بحي الرياض بسوسة مرجع النظر الترابي وتقدمت ببلاغ في الغرض كما هو ثابت من المحضر العدلي المحرر في الغرض.
حيث أني أصبحت مستهدفة بهذه المؤسسات من مديرها وغيره من بعض الموظفين بسبب ابلاغي عن فساد اداري مما جعلني اصبحت اشعر بالخوف عن سلامتي وأمني بسبب ذلك الشيئ الذي يبرر هذه السرقة التي لم تكن الاولى خاصة وان رئيسي المباشر رفض تمكيني من مفتاح لباب مكتبي والحال اني اطار طبي يفرض القانون ذلك حماية لملفاتي ووثائقي الادارية..
لذا الرجاء من الجناب:
الإذن باعطاء التعليمات التي نرونها صالحا اتماما للبحث في موضوع السرقة الذي حررت فيه المحضر العدلي بمركز امن حي الرياض بسوسة واتخاذ ما يتناسب من اجراءات لحمايتي من مثل هذه التجاوزات في حقي كموظف عمومي اواجه تهديدات رئيسي المباشر وكل من سيكشف عنه البحث انطلاقا من شكايتي هذه.
وللجناب الراي السديد وتقبلوا فائق التقدير.
والــــــســـــــلام../..
الدكتورة: سارة ين سعد
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.