بحث في الأرشيف

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

تحت المجهر: من وحي اصدار "الكتاب الاسود" المنصف المرزوقي رئيس الجمهورية كـذّب.. مستبقا استنطاقه كمتهم..

هذه حجة تثبت كذب المرزوقي.. وراي مهم..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
أن يصرّح محمد المنصف المرزوقي بأن نيته ومؤسسة رئاسة الجمهورية لم تكن تنوي ترويج "الكتاب الأسود" وانما كان الغرض من طباعته هو لغرض التوزيع على الهياكل المعنية بالعدالة الانتقالية.. فهذا يندرج ضمن التخاريف "الفلاحية" الخارجة عن منطق التقنيات الفلاحية.. وأن يصرّح بأن ذات الكتاب كان قد تمّ تسريبه وبالتالي سرقته من المطبعة.. فهذه كذبة والثابت انها ليست بكذبة افريل لاننا نعيش زمن نشر الكتاب وزمن ذات التصريح ايام شهر ديسمبر 2013.. وبالتالي اتوقف للقول علنا بأن المرزوقي رئيسنا المؤقت استبق البدء في استنظاقه كمتهم على خلفية ما قدمت ضده من شكايات جزائية عديدة بتهم الثلب والتشهير والادعاء باطلا واستغلال أرشيف مرفق عمومي دون وجه حق كما صنّفت الشكايات ضده من لدن من ادعوا انهم تضرروا بمقتضى ذكرهم في "الكتاب الاسود"..
وربما أن الرئيس المؤقت المتهم المنصف المرزوقي مارس حقه في ان يكذب والحال انه من حقه أن يكذب عسى أن يبرر عدم ضلوعه فيما انجر وسينجر عن اصدار "الكتاب الاسود" من تبعيات وتتبعات عديدة ومؤلمة بلا شك.. والثابت أنه كذب بما لا يدع الشك البتة في ذلك وبخاصة حينما إدعــى ان الكتاب تمّ تسريبه او سرقته من المطبعة.. وهذا بكل تأكيد يبقى مردودا على الرئيس المؤقت المرزوقي.. على خلفية حجة دامغة مفادها انه كرئيس للجمهورية وحتى مؤسسة رئاسة الجمهورية بمختلف مصالحها لم يصدر عنها وعنهم.. ما يبرر منطقية القول بذلك.. لانه فعلا لا اعلان ولا بيان ولا تصريح يفيد فتح التحقيقات اللازمة اداريا وقضائيا حول ادعاء المرزوقي فيما يخص تسريب "الكتاب الاسود" من المطبعة..
ومن خلال هذه الورقة وبناء على ما تقدم.. أقول لرئيس تونس وكل التونسيين "مع الاسف" محمد المنصف المرزوقي أليس من العيب عليك وانت الرئيس ان تبتدع "خرافات" كهذه؟؟.. وان كنت صادقا فيما ادعيت.. لماذا لم يتم فتح التحقيقات الضرورية في جريمة تسريب او سرقة الكتاب من المطبعة..؟؟.. فقط أكتفي بهذا حتى أترك لكم المزيد من الابحار في تاويلات من وحي هذه الورقة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.