بحث في الأرشيف

الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

متابعات: المواضيع المرتبطة بممارسة حرية التعبير والإعلام القضائي.. محور جلسة بين المرصد التونسي لاستقلال القضاء و ممثلي منظمة المادة 19..

 إمكانات التعاون بين مكتب المنظمة بتونس والمرصد التونسي لاستقلال القضاء..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
المرصد التونسي لاستقلال القضاء كهيكل جمعياتي تمتع باستقلالية وحرية ساهمت الى حد كبير في تحقيق الاضافة من خلال برامج وأنشطة هادفة أتت بفس ماراطوني بالرجوع الى مواكباته الحينية الى كل ما يجري من أحداث هنا وهناك.. وعلني أذكر ما دار عشية يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2013 بمقرالمرصد التونسي لاستقلال القضاء بباردو استقبال بين وفد عن منظمة المادة 19(منظمة مستقلة مقرها بلندن تعمل على حماية حرية التعبير والنهوض بها) متكون من المديرة التنفيذية للمنظمة أيناس كلمار ودافيد دياز مدير البرامج بالمنظمة والسيدة سلوى الغزواني مديرة مكتب المنظمة بتونس وإكرام بن ساسي عضو المكتب بتونس.. وبين أحمد الرحموني رئيس المرصد وحاتم العشي الكاتب العام ومنى المسدي وعمر الوسلاتي وبليغ العباسي بصفتهم أعضاء بالهيئة المديرة عن المرصد التونسي لاستقلال القضاء..
وعلمت "ورقات تونسية" من مصادر مطلعة من ذات المرصد.. أن اللقاء تناول مواقف الطرفين بشأن المستجدات الأخيرة المتعلقة بممارسة حرية التعبير والصحافة وإمكانات التعاون بين مكتب المنظمة بتونس والمرصد التونسي لاستقلال القضاء إضافة إلي تبادل المعلومات وتكثيف العمل المشترك خصوصا في المواضيع المرتبطة بممارسة حرية التعبير والإعلام القضائي..

وللإشارة فإن موضوع حرية التعبير والصحافة بتونس كان موضوعا ساخنا خلال الفترة الاخيرة بتونس على خلفية تزايد محاكمات الرأي والتي شغلت بال الجميع وشدت انتباه كل ارجاء العالم لما لها من اهمية في حياة الانسان والتي تعتبر من اوكد حقوقه الطبيعية..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.