بحث في الأرشيف

السبت، 15 يونيو 2013

متابعات: الأستاذ محمد الفاضل محفوظ من المترشحين لمنصب عمادة المحامين.. يفّسر برنامجه الانتخابي بدار المحامي بالعاصمة.. والعميد الطبيب في الموعد..

 وسط حضور مهم للمحامين.. كان التفاعل والتجاوب..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
 توسيع مجال تدخّل المحامي.. التكوين وتطوير الأداء المهني للمحامي.. ردّ الاعتبار للمحامي والدفاع عن الدفاع.. صندوق الحيطة والتقاعد للمحامين.. تنقيح القانون المنظّم للمهنة.. دعم الدور الوطني للمحاماة التونسيّة ومكانتها في المشهد السّياسي.. والتركيز على الارتقاء أكثر بأساليب ووسائل العمل.. تلك هي أهم المحاور التي تناولها البرنامج الانتخابي للاستاذ محمد الفاضل محفوظ (الرئيس الحالي للفرع الجهوي للمحامين بصفاقس) بصفته من بين المترشحين لمنصب العميد للهيئة الوطنية للمحامين التي تجرى انتخاباتها يوم 23 جوان 2013 ليكون الصندوق الانتخابي سيد الموقف والمعلن رسميا عن العميد الجديد للهية خلفا للاستاذ العميد شوقي الطبيب..
وتلك المحاور ذاتها تناولها بالتحليل والتفسير الاستاذ محمد الفاضل محفوظ يوم الجمعة 14 جوان 2013  بقاعات الاجتماعات بدار المحامي بشارع باب بنات بالعاصمة تونس.. وذلك في اطار حملته الانتخابية التي جمعته بعدد مهم من المحامين من مختلف الفروع الجهوية.. فيما افتتح الاستاذ العميد شوقي الطبيب هذا الاجتماع مرحبا بالجميع في عقر دار المحامي التي تبقى مفتوحة لعموم المحامين وهي فعلا من الفضاءات الشامخة حرية وديمقراطية تتسع لجميع المترشحين لانتخابات العمادة.. فيما اكد على الاهمية البالغة التي يكتسيها التنافس النزيه والشريف بينهم مشيرا الى ان حسن العلاقة ومتانتها بين مختلف المحامين هي الاهم والابقى.. ولم يخف العميد الطبيب استعداده بان يكون سندا من موقعه لاي كان من المترشحين الذي سيختاره الصندوق ليكون عميدا للمحامين..
ومن جهة أخرى وجب الإشارة إلى أن الاستاذ محمد الفاضل محفوظ كان صريحا من خلال مداخلته التي بيّن فيها مكامن اهتمامه من خلال مضمون برناكجه الانتخابي وفق ما هو مبّين بمطوية تعريفية أعدت للغرض ذاتها.. علاوة على ان مداخلات الكثير من المحامين عمقت أكثر تفاصيل وخفايا برنامجه الانتخابي انطلاقا من داخل قاعة الاجتماعات بدار المحامي بشارع باب بنات بتونس العاصمة.. فلننتظر موعد الاحد 23 جوان 2013 ليبوح صندوق الاقتراع بمن سيكون عميدا للمحامين بتونس خلفا للاستاذ العميد شوقي الطبيب.. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.