بحث في الأرشيف

الاثنين، 11 مارس 2013

تحذير علني الى وزير الصحة المدعو عبداللطيف المكي: لا تنزعج من تداعيات عدم تطبيقك للقانون.. وان انزعجزت فان القانون الجزائي لا ولن يرحم الجميع..

..ان انزعجزت فان القانون الجزائي لا ولن يرحم الجميع..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
انبهك ان عدم التقيد بواجب تنفيذ الاحكام والقرارات الصادرة عن المحكمة الادارية.. يبقى خطا احمرا.. انبهك الى ان التساهل مع مرتكبي التجاوزات الادارية والخروقات القانونية صلب المؤسسات العمومية للصحة.. يبقى ممنوعا.. انبهك الى ان الانشغال بالسياسة وهموم حزبك.. على حساب خدمة المواطنيين ومصالح وزارة الصحة.. يبقى من الممنوعات التي اليها الفت نظرك.. انبهك الى اني لا ولن اتاخر البتة في الغوص عميقا في بحر ما تزخر به وزارة الصحة من مواطن الاخلالات مهما تجندوا مستشاريك بغية تهديدي وتخويفي..
"وزارة أغرقها.. الفساد الاداري وأزمات التصرف"
انبهك اخيرا.. الى اني لست صاحب خلاف شخصي معك ولا مع غيرك.. فقط لاني تونسي ومن واجبي المساهمة في مقاومة الفساد الاداري والمالي بما استطعت.. حتى وان يكون "صنيعي هذا" رائقا لك.. فعذرا فانك تونسي مثلي.. لكن الفرق بيني وإيّاك.. أنك عجزت عن تطبيق القانون كوزير.. فيما فلحت من موقعي في تطبيقه من موقعي كمواطن.. لا كصفة اخرى.. واخيرا لا تنزعج من تداعيات عدم تطبيقك للقانون.. وان انزعجزت فان القانون الجزائي لا ولن يرحم الجميع..

 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.