بحث في الأرشيف

الجمعة، 16 يناير 2015

متابعات: وفاة شيخ بمحل الدعارة العمومي بالعاصمة تونس.. والجدل القانوني يطرح..

 أي مسؤولية للمومس في حالة هذا الشيخ المتوفي؟؟..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
ليس من الممنوع ولا من العيب أن أكتب قائلا انه لا حرج على وزارة الداخلية في أن تصدر بلاغها الرسمي حول اسباب وفاة حريف من حرفاء محل الدعارة العمومي والتابع الى رقابة واشراف اداري الى مصالح بلدية تونس التابعة لوزارة الداخلية و الكائن مقره الاجتماعي بزنقة سيدي عبدالله قش بنهج زرقون في قلب تونس العاصمة.. وهذه الواقعة جدت يوم 11 جانفي 2015 وفق ما تناقلته بعض وسائل الاعلام.. ولا ننكر ان التونسي اصبح ضحية لمختلف التأويلات المتنوعة والمتكاثرة يوما بعد يوم.. 
خاصة وان هذا الحريف هو شيخ من ذوي 65 سنة توفي فجأة داخل محل الدعارة الذي قصده كحريف.. (لا توجد معلومات عن سبب الوفاة ان كان اثناء "المهمة" او بعدها او قبلها).. مما استوجب عرض جثة الشيخ "شهيد النكاح" على ذمة الطبيب الشرعي لتحديد اسباب الوفاة.. التي لم تكن معلومة ان كانت من قبيل الاعمال الارهابية او بسبب الاقدار الربانية.. أم أن المومس قتلت حريفها لاسباب مجهولة أو تسببت في قتله..؟؟..
--------------------------------
ملاحظة:
 ثمة نقص فادح في القانون وفقه القضاء بتونس حول جريمة وفاة حريف لمومس عمومية بمحل دعارة عمومي.. مما جعل استحالة ضمان حق شهيد النكاح كهذا الشيخ الذي مات.. وانتهى.. وكفى..
 للتواصل والتفاعل معنا
البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.