بحث في الأرشيف

السبت، 18 مايو 2013

خطير جدا: وجود ساق مبتورة و يد ايضا مبتورة لجثة بشرية ملقاة امام قاعة بل غرفة حفظ جثث الاموات بمعهد "القصاب" بمنوبة.. فما خفايا الواقعة؟؟..

 الأغرب مما نتصوره يطرح من الاسئلة الشيئ الكثير.. 
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:
من مصادر موثوق من جديتها ومصداقيتها علمنا أن معهد "محمد القصاب" للجبر وتقويم الأعضاء بقصر السعيد من ولاية منوبة شهد حادثة غريبة جدا منذ يومين من تاريخ اليوم.. تمثلت في وجود ساق مبتورة و يد ايضا مبتورة لجثة بشرية ملقاة امام قاعة بل غرفة حفظ جثث الاموات وذلك ليلا.. فيما تمّ إعلام السلط الأمنية والقضائية المعنية.. وللغرض وبعد معاينته الموطينية أذن ممثل النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بمنوبة بفتح التحقيقات اللازمة وعهدت لاحدى الفرق الامنية البحث في الموضوع..
والأغرب مما نتصوره يطرح من الاسئلة الشيئ الكثير.. بداية لمن هذه اليد والساق المبتورتين؟؟.. وما سر وجودها ليلا أمام غرفة حفظ جثث الموتى بمعهد "محمد القصاب" للجبر وتقويم الأعضاء بقصر السعيد من ولاية منوبة؟؟.. وهل يمكن القول بأن مصدرها من داخل المؤسسة أم من خارجها؟؟.. ولمصلحة من يا ترى رمي اليد والساق المبتورتين من جثة بشرية هناك؟؟.. وغيرها من الاسئلة الغامضة جدا.. نطرح هذا الخبر مع التاكيد أنه وجب المزيد من اليقضة هنا وهناك خاصة امام ما تمر به بلادنا من ظروف صعبة.. جراء التحولات التي نعيشها ويشهدها بلدنا.. وربي يقدر الخير..
 للتواصل والتفاعل:

 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.