بحث في الأرشيف

الثلاثاء، 25 يونيو 2013

من وحي الأحداث: الجنرال رشيد عمار.. لن يستقيل.. من وجهة نظري..

 رئيس اركان الجيوش سيواصل مهامه التي هو عليها الان..
ورقات تونسية - كتب حكيم غانمي:

أبشركم يا بني وطني ان رئيس اركان جيوش البر والجو والبحر الجنرال رشيد عمار لا ولن يستقيل.. وعلى ايقاع تحيته العسكرية التي تبدو انها جد رسمية من خلال هذه الصورة.. أبشركم انه لا ولن يستقيل.. اجزم لكم من وحي ما حاف بالظروف السياسية والزمنية والمكانية "الزمكانية" من دقة اختيار وروية حينما ظهر في منوعة "التاسعة مساء" مباشرة على "التونسية".. 
وكان للرجل ان يظهر في احدى برامج الوطنية 1 او غيرها من المحطات التلفزيونية.. وانما اختيار الظهور في اكبر الفضاءات التلفزيونية مشاهدة انما هو من قبيل دقة الدرس.. اما الغايات فهي تصريحاته بما لم يات بالجديد ولا بالتدقيق عدا ما هو متدوال هنا وهناك..
وما يقنعني انه لا ولن يستقيل هو ان المنطق يفرض ان كانت حقيقة النية تتجه نحو استقالاته او بالاحرى مغادرته نهائيا الخدمة كما قال عمار.. انما كان يمارس حقه طبقا للقانون بمعنى بعيدا عن الاضواء.. علاوة على ان ظهوره تلفزيونيا كان يوم اعلان مصالح وزارة الدفاع الوطني ان الارهابيين لم يبق لهم اثرا بجبل الشعانبي.. علاوة على معطيات اخرى مهمة..
وعموما اخلص باسلوب برقي الى القول بان رئيس اركان الجيوش سيواصل مهامه التي هو عليها الان.. وفق ما استخلصته من هنا وهناك من خلال تصريحات وردود افعال عدة اطراف..
 للتواصل والتفاعـل:
 البريد الالكتروني kimo-presse@hotmail.fr الهاتف 587 636 98

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.